أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يهاجم حكم مباراة ديربى لندن

الأحد، 05 فبراير 2017 02:27 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يهاجم حكم مباراة ديربى لندن أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّ أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، هجوماً شديداً على مارتن أتكينسون حكم مباراة  "ديربى لندن" أمام تشيلسى والتى جمعت الطرفين مساء أمس السبت، وانتهت بفوز بفوز الأول بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة البريميرليج.

هيكتور بيليرين عى أرضية الملعب
هيكتور بيليرين عى أرضية الملعب

فينجر يهاجم حكم مباراة تشيلسى بعد الخسارة بثلاثية

هاجم مدرب أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، حكم مباراة فريقه أمام البلوز بعد تغاضيه عن احتساب خطأً لصالح هيكتور بيليرين، بعد تعرضه للضرب من قبل ماركوس ألونسو فى كرة مشتركة بين الطرفين خلال أحداث المباراة وسمح باستمرار اللعب واحتساب هدف صحيح لتشيلسى.

 

أضاف فينجر خلال تصريحاته، أن بيليرين كان يستحق الحصول على خطأ ضد ألونسو بدلاً من استمرار اللعب حتى تسجيل الهدف فى نهاية الأمر.

 

كان أرسنال قد تلقى خسارة بنتيجة 3/1 أمام تشيلسى ليفقد فرصه فى المنافسة على لقب البريميرليج بالموسم الحالى حيث يتجمد رصيده عند النقطة الـ 47 فى المركز الثالث متأخراً بـ12 نقطة عن المتصدر البلوز برصيد 59 نقطة ويحتل الوصافة توتنهام برصيد 50 نقطة.

 

لاعبو أرسنال فى حالة ذهول
لاعبو أرسنال فى حالة ذهول

 

هنرى ينتقد فينجر بسبب اندفاعه الهجومى أمام البلوز

على جانب آخر، وجه الأسطورة الفرنسى تيرى هنرى نجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق انتقاداً لاذعاً إلى أرسين فينجر بعد الخسارة امام تشيلسى بنتيجة 3/1 أمس، السبت، بالجولة الـ24 للبريميرليج.

 

أشار لاعب نادى أرسنال السابق فى تصريحات ذكرتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن الطريقة الهجومية التى خاض بها "فينجر" مباراة تشيلسى هى السبب الرئيسى فى الخسارة أمام البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

أوضح هنرى خلال تصريحاته، أن فينجر كان لابد أن يكون متحفظاً على الجانب الدفاعى بسبب هجمات تشيلسى المستمرة لكنه لم يلتفت إلى ذلك حتى تعرض الجانرز إلى هزيمة كبيرة وفقدان حظوظه فى المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى موسم 2016/2017. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة