خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد 60 دقيقة.. الكاميرون يتعادل مع مصر فى الدقيقة 58

الأحد، 05 فبراير 2017 10:22 م
بعد 60 دقيقة.. الكاميرون يتعادل مع مصر فى الدقيقة 58 مباراة مصر و الكاميرون
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 60 دقيقة من مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون فى الدور النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، تعادل منتخب الكاميرون فى الدقيقة 58 عن طريق نيكونو.

بدأ هيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتينى للمنتخب الوطنى  اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضرى ، أحمد المحمدى ، على جبر ، أحمد حجازى  ،أحمد فتحى ، طارق حامد ،  محمد الننى،  ،محمود حسن تريزيجيه ، عبد الله السعيد ،  محمد صلاح ، وعمرو وردة.

مع بداية الشوط الثانى ينجح الفراعنة فى امتصاص الهجوم الكاميرونى بعد تناقل الكرة والضغط من وسط الملعب عن طريق تريزيجيه وعبدالله السعيد ، وتشهد الدقيقة 48 عرضية من أحمد فتحى يخرجها الدفاع الكاميرونى لتصل لعبدالله السعيد المتواجد بمفرده على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية تخرج بعيدة عن المرمى.

وفى الدقيقة 51 ضربة حرة مباشرة للكاميرون بعد خطأ من تريزيجيه تسدد عرضية قوية يخرجها أحمد حجازى .

يستمر الضغط الكاميرونى من ناحية اليسار للفراعنة من ناحية أحمد فتحى وتريزيجيه وتلعب أكثر من عرضية لكن ينجح دفاع الفراعنة  والحضرى فى التعامل معها.

فى الدقيقة 55 هجمة عن طريق محمد صلاح بعد تمريرة مع عبدالله السعيد يمر صلاح بسرعته قبل أن يتم عرقلته ، لتلعب عرضية يشتتها الدفاع الكاميرونى تصل للننى على حدود منطقة الجزاء  الذى يلعبها وان تو مع طارق حامد يشتتها الدفاع الكاميرونى.

فى الدقيقة  58 عرضية من الجبهة اليسرى للمنتخب الكاميرونى يسددها نيكونو برأسه قوية معلنا عن هدف التعادل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة