ننشر شهادات الشهود فى محاكمة ذبح صاحب محل خمور على يد "عسلية"

السبت، 04 فبراير 2017 03:54 م
ننشر شهادات الشهود فى محاكمة ذبح صاحب محل خمور على يد "عسلية" المتهم بذبح صاحب محل خمور بالإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا تزال محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مجدى نواره والمستشارين ،وسامح منير ابراهيم ، ومحمد الأمير مظهر، تستمع إلى أقوال الشهود فى واقعة، قيام بائع عسلية، بذبح صاحب محل خمور.

واستمعت المحكمة إلى شهادة أحمد مليس، رئيس مباحث قسم شرطة المنتزة أول، وقال إن بلاغاً ورده من الأهالى بوقوع جريمة قتل أمام المحمصة، وأضاف أنه عاين الكاميرات التى أظهرت شكل المتهم، وقبلها بساعات كان هناك بلاغ بنفس مواصفات الشخص، لتشاجره مع سائق تاكسى بفيكتوريا.

 بينما أكد أحمد بدوى، عامل المقهى، المجاور لموقع الجريمة، أنه استقبل المتهم، لمدة 3 ساعات وطلب منه قهوة، ومع كل فنجان يطلب دفع حسابه أولًا بأول، وعندما طلبت منه الانتظار "قال محدش ضامن ظروفه ومش عايز امشى مديون".

واستمعت المحكمة إلى أقوال مجدى لمعى، شقيق المجنى عليه،  وقال إنه كان يجلس بجواره، أثناء  تنفيذ المتهم جريمته.

وقال طونى لمعى، نجل المجنى عليه: كنت مع والدى نشترى بعض الأشياء، قبل أن نصل الى المحل، وهناك جلس جلسته المعتاده، ظهره للشارع، ووجه للمحل، وفوجئنا بالمتهم يهجم و يذبح والدى دون أن نتمكن من انقاذه".

وأكمل طونى" ان المتهم فر هارباً بعد ارتكاب جريمته ولم نستطع غيقافه بعد أن استقل إحدى السيارات بالجانب الآخر من الطريق".

واضاف "أنه لم يرى وجه المتهم من قبل" فقاطعه المتهم عادل عسلية قائلًا: لا أنا جيت المحل قبل كده وحذرتهم من بيع الخمور".

وكان المستشار وليد البحيرى المحامى العام الأول لنيابات شرق الكلية  أحال المتهم بقتل صاحب محل لبيع الخمور بالإسكندرية ذبحًا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض.

 واعترف المتهم فى التحقيقات بأنه عقد العزم وبيّت النية على قتل المجنى عليه انتقاماً منه لبيعه الخمور، وأشار إلى أنه سبق وتردد عليه منذ فترة وطلب منه التوقف عن بيع الخمور إلا أنه لم يمتثل لتحذيره.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

youssef

شهاده شهود ايه تانى؟

المتهم متصور صوت وصوره...و معترف بالجريمه.....و يؤكد انه على استعداد لتكرارها لو اتيحت له الفرصه!!!!!!!!!!! ايه اللى ناقص تانى؟ المفروض اعدام من اول جلسه ولا داعى لاضاعه الوقت و الجهد و حتى تكون العداله السريعه هى مجرد عزاء لاهل الذبيح.......الله يرحمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة