نسرين أمين تنضم لأبطال مسلسل "نوح" لحسن الرداد.. والتصوير 15 فبراير

السبت، 04 فبراير 2017 03:00 ص
نسرين أمين تنضم لأبطال مسلسل "نوح" لحسن الرداد.. والتصوير 15 فبراير نسرين أمين
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الفنانة نسرين أمين على المشاركة فى بطولة مسلسل "نوح" بطولة النجم حسن الرداد، والمقرر المنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل، حيث حدد المخرج محمد على يوم 15 فبراير الجارى موعدا لانطلاق التصوير، تأليف أيمن سلامة.

وبدأ المخرج محمد على مرحلة "الكاستينج" للممثلين، على أن يختار وجها جديدا من المرشحين والمتقدمين للعمل، حيث تتطلب الشخصية أن تكون المتقدمة لها صغيرة فى السن ووجهها جذابا، خصوصا أن النجمة إيمى سمير غانم تجسد شخصية أخرى ضمن أحداث العمل، مسلسل "نوح" هو التعاون الثانى بين المؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد على، بعدما قدما سويا مسلسل "مريم " بطولة النجم خالد النبوى، هيفاء وهبى، وشيرين الطحان، وريهام عبد الغفور، وإنتاج عاطف كامل.

يذكر أن آخر أعمال النجم حسن الرداد فيلم "عشان خارجين" وشارك فى بطولته النجمة أيمى سمير غانم، وبيومى فؤاد، مراد مكرم، وعدد آخر من النجوم، إخراج خالد الحلفاوى، إنتاج أحمد السبكى، وحقق إيرادات كبيرة وقت طرحه فى موسم أفلام عيد الأضحى الماضى.

 

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين فيلم "حملة فريزر" بطولة هشام ماجد وشيكو، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى، وتم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة