أكرم القصاص - علا الشافعي

كارمن سليمان تفسخ تعاقدها مع "بلاتنيوم"..

مطربو برامج اكتشاف المواهب يتمردون على احتكار المنتجين

السبت، 04 فبراير 2017 10:00 ص
مطربو برامج اكتشاف المواهب يتمردون على احتكار المنتجين نجوم برامج اكتشاف المواهب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المواهب الشابة وتحديدا خريجى برامج اكتشاف المواهب سيكونوا ضحايا لعقود الاحتكار من المنتجين واستغلال سنهم الصغيرة من أجل تحقيق مكاسب مادية أكبر أو "حرقهم فنيا" وتدمير موهبتهم، وعلى مدار السنوات الماضية حدثت عدة أزمات بين هؤلاء المطربين وشركاتهم وكانت البداية مع المطربة كارمن سليمان والتى انهت علاقاتها تماما بشركة "بلاتينيوم ريكوردز" بشكل ودى بعد حال من الشد والجذب ولكن فى النهاية تم فسخ التعاقد، بسبب عدم تنفيذ الشركة أي من وعودها مع "محبوبة العرب" فى نسخته الأولى.

 

وكان التعاقد ينص بينهما على أن الفائز من البرنامج سيتم إنتاج ألبوم غنائى بجانب عقد اعلانى لصالح إحدى شركات المياه الغازية، إضافة على عقد إنتاج مع الشركة ولكن لم يحدث ذلك لأن الألبوم الذى تم طرحه وضعته الشركة المنتجة ضمن عقدها من الألبوم المقرر أن ينتج لها عقب فوزها بـ "محبوبة العرب" وكان إنتاج مشترك بينهما، كما أن العقد الإعلانى لم يكن لها بمفردها كما نص العقد بينهما وشارك فى الإعلان يوسف عرفات ودنيا بطمة.

 

كارمن قررت اتخاذ قرار فسخ التعاقد بعد تلك الأزمات منذ 3 أشهر، وحاليا لديها أكثر من عرض لإنتاج ألبومها الجديد التى تعمل عليه حاليا ولكنها حتى الآن لم تحسم وجهتها المقبلة.

 

نفس الأمر تكرر مع المطربة رنا سماحة التى وقعت مع الفنان والمنتج عزيز الشافعى، ولكن سرعان ما حدث خلافات بينهما وتدخل وسطاء وتم احتواء الأمر من خلال بيان صحفى مشترك يؤكد إنهاء العلاقة بينهما بالتراضى، وبعد ذلك وقعت رنا سماحة مع المنتج ميدو منيب العمل على ألبومها الغنائى الأول.

 

الفنان الشاب مينا عطا انهى مؤخرا عقده مع الموزع والمنتج هانى محروس، ليكون المطرب الأول الذى يعلن انتهاء تعاقده بالتراضي من خلال صورة سيلفى نشرها مع محروس معلنا عن استمرار علاقة الصداقة والعمل بينهما، ومن المقرر أن يصور مينا أغنيته الجديد "عنقود العنب" على طريقة الفيديو كليب خلال شهر فبراير الجارى، وهى من ألحان وتوزيع محمد رحيم، كما أنه لديه عرضين من شركتين إنتاج ولكنها حتى الآن لم يحسم أمره.

 

بينما وقع الفنان محمد شاهين مع "M touch" لإنتاج ألبومه الغنائي الأول، خاصة وأن الألبوم انتهى منه بالكامل من قبل ولكن تعثر انتاجيا مع المنتج والملحن محمد رفاعى.

 

أما الفنان محمد رشاد والذي توقع له الكثيرون شأن كبير فى عالم الغناء بسبب موهبته الكبيرة إلا أنه تأخر فى التوقيع مع أي منتج، وبعد ذلك اتفق مع المنتج والموزع هانى محروس على إنتاج ألبومه الأول، ثم حدث خلاف بينهما، ليتم فسخ التعاقد، وحاليا وقع مع الفنان والمنتج ساموزين ليتولى إنتاج ألبومه الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة