محافظ الدقهلية يحيل 3 بدالين تموين للنيابة و109 موظفين للتحقيق

السبت، 04 فبراير 2017 07:53 م
محافظ الدقهلية يحيل 3 بدالين تموين للنيابة و109 موظفين للتحقيق حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اليوم السبت، إحالة ثلاثة من بدالي التموين للنيابة العامة ، وإغلاق المحال وإلغاء الترخيص لتصرفهم في مقررات تموينية تبلغ ١٥٣٢ كيلو سكر، و  ٣٣٥ زجاجة زيت بالمخالفة وحجبها عن المواطنين وذلك في قرية طناح مركز المنصورة، وقرية دموه مركز دكرنس، وقرية نوسا الغيط مركز أجا، كما أعلن عن تحرير ١٥ محضر نيابة عامة لمحلات تموينية بنوسا الغيط وطناح لغلقهم المحلات أثناء مواعيد العمل الرسمية وذلك أثناء مرور الحملة.

كذلك كلف المحافظ مباحث ومديرية التموين بتكثيف الرقابة على الجمعيات الاستهلاكية والبدالين التموينيين ومنافذ بيع السلع الغذائية واللحوم .

تأتي قرارات محافظ الدقهلية بناء على تقرير حملات المرور الميداني التي قامت بها الإدارة العامة للمتابعة خلال 4 أيام الذى عرضه المحاسب السيد صبح مدير عام الإدارة.

وشدد المحافظ على استمرار حملات المرور على البدالين والجمعيات الاستهلاكية وفروع جمعيتى واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتلاعبين مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بسرقة قوت المواطنين والاستيلاء على المال العام .

كما أحال ١٠٩ من المتغيبين والمنصرفين عن العمل بدون إذن بعدد من الجمعيات الزراعية ، مع مسئولي 5 جمعيات مغلقة إلى التحقيق، وتكليف وكيل وزارة الزراعة بتلافي السلبيات الواردة بالتقرير والتحقيق مع ١٠ مهندسين زراعيين ، في قيامهم بعمل خطوط سير من دون وجود مستند عن إنجاز المهمة المكلفين بها، وعرض شخصي لجميع الإجراءات القانونية خلال ١٥ يوما، كما أمر المحافظ بإحالة جميع المتقاعسين والمخالفين للتحقيق وتطبيق أقصى عقوبة، وتكليف السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة تنفيذ القرارات.

جاءت قرارات المحافظ بناء على استعراضه للتقرير المقدم من المحاسب السيد صبح مدير الإدارة العامة للمتابعة بشأن المرور الميداني على الإدارة الزراعية ببني عبيد وعدد من الجمعيات الزراعية بنطاق مراكز ميت سلسيل، بني عبيد، ميت غمر، طلخا، السنبلاوين، دكرنس، شربين، أجا، منية النصر، تمي الأمديد، وذلك للوقوف على مدى انضباط العاملين وانتظام العمل بتلك المنشآت خلال الفترة من ٢٠١٦/١٢/٢٥ حتى ٢٠١٧/١/٢٤  .

وشدد المحافظ على استمرار حملات المرور الميداني بجميع القطاعات بنطاق المحافظة للتصدي لكل أنواع المخالفات والتأكد من انضباط العمل وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة