لاعبو بوركينا فاسو مصممون على الميدالية البرونزية

السبت، 04 فبراير 2017 01:00 ص
لاعبو بوركينا فاسو مصممون على الميدالية البرونزية منتخب بوركينا فاسو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الخسارة المؤلمة التى تعرض لها منتخب بوركينا فاسو على يد المنتخب الوطنى بركلات الترجيح 4 / 3، يأمل لاعبو المنتخب البوركينى فى تحقيق أول إنجاز للمنتخب البوركينى، والذى كان الحصان الأسود عن جدارة فى  بطولة الأمم الأفريقية الحالية.

 

موقع "غانا سوكر نت" الغانى، وجه تحذيراته للاعبى البلاك ستارز من طموح لاعبى بوركينا فاسو وأملهم فى حصد المركز الثالث، قبل المباراة المرتقبة التى تجمعهما اليوم السبت، فى تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

 

منتخب بوركينا فاسو نجح فى تصدر المجموعة الأولى على حساب المنتخب الجابونى صاحب الأرض والذى ودع البطولة من دور الأول، ثم فاز على تونس بثنائية نظيفة، قبل أن يصطدم بمصر فى الدور نصف النهائى ويخرج بركلات الترجيح.

 

وكان رزاق تراورى لاعب وسط بوركينا فاسو قد أكد عقب مباراة مصر الأخيرة، أن فريقه قادم إلى البطولة لكى يقدم كرة قدم جيدة، ولكن الحظ حرمهم من استكمال المشوار، وهو ما يعنى أن منتخب بلاده سيأخذ الأمور بجدية خلال المباراة المقبلة أمام غانا. 

 

وأشار الموقع الغانى إلى أنه يوجد تصميم غير عادى من لاعبى المنتخب البوركينى فى حصد المركز الثالث، وإثبات أن هذا الجيل بإمكانه تحقيق البطولة مستقبلا، ولن يرضوا بالمركز الرابع. ولكن سيصطدم الفحول بالمنتخب الغانى الذى سيدافع عن كبريائه بعد الخروج من الدور نصف النهائي على يد الكاميرون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة