وحاول قائدها تقديم رشوة لعدم تسليمه

ضبط سيارة ملاكى مشتبه بها وبداخلها 620 ألف جنيه بطريق المراغة بسوهاج

السبت، 04 فبراير 2017 06:16 ص
ضبط سيارة ملاكى مشتبه بها وبداخلها 620 ألف جنيه بطريق المراغة بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت الخدمات الأمنية المعينة على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج دائرة مركز المراغة من ضبط السيارة رقم ص و ى 9624 " ملاكى "قيادة السيد . ع  .أ  35 سنة حاصل على دبلوم ثانوى تجارى ويقيم بناحية أولاد إسماعيل دائرة المركز خلال فحص تراخيصها حيث تلاحظ لهم وجود أكياس بلاستيكية داخل السيارة بداخلها مبلغ "620.000 " ستمئة وعشرون آلف جنيه.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بتمكن الخدمة الأمنية المعينة لتأمين الطريق بناحية مركز ومدينة المراغة من ضبط سيارة بها عملات محلية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وبسؤال قائد السيارة عن مصدر المبلغ المالى قرر أنها متحصلات معاملات تجارية خاصة به ولم يقدم المستندات الدالة على ذلك عقب اتخاذ الإجراءات القانونية قدم المذكور مبلغ مالى "20.000" عشرون ألف جنيه للقوات على سبيل الرشوة نظير تركه وعدم تسليمه للمركز إلا أن القوات رفضت، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 494 إدارى مركز المراغة لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة