شاهد.. أشهر 5 إعلانات دعائية لأفلام مرتقبة فى 2017

السبت، 04 فبراير 2017 08:00 م
شاهد.. أشهر 5 إعلانات دعائية لأفلام مرتقبة فى 2017 Beauty and the Beast
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق عام 2017، ينتظر عشاق أفلام الأجنبية على أحر من الجمر عرض العديد من الأعمال المنتظرة، التى يشارك فى بطولتها أكبر وأشهر نجوم ونجمات هوليوود، وطرحت شركات الإنتاج العالمية فى الفترة الماضية مجموعة من الإعلانات الدعائية "Trailers" لأفلامها المقبلة، والتى لاقت إقبالا كبيرًا وحققت نسب مشاهدة عالية، ما يعد دليلًا على النجاح المرتقب لهذه الأفلام قبل عرضها فى دور العرض، ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير أفضل خمسة تريلرز لاقت نجاحا كبيرًا فى الفترة الماضية.

 

Beauty and the Beast

طرحت التريلر شركة ديزنى، واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب، حيث تخطت نسبة مشاهدته حاجز الـ14 مليون مشاهدة فى أسبوع واحد فقط، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية الأمريكية 17 مارس 2017، والفيلم بطولة كل من النجوم إيما واتسون وكيفين كلاين ودان ستيفنز ولوك إفانز، ومن إخراج بيل كوندون وتأليف ستيفن شوبوسكى.

 

تدور أحداث الفيلم حول تحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة ولم تكتف بتحويله وإنما حولت كل العاملين فى القصر من الخدم إلى أدوات منزلية، واشترطت لكى يعودوا لحالتهم الطبيعية أن يتعلم الأمير كيف يحب وتتطور الأحداث لتدخل فتاة جميلة إلى حياته وتكتشف أن الوحش يملك قلباً طيباً رغم ملامحه البشعة، وتقع فى حبه وينتهى الفيلم وبالفعل يزول أثر السحر عن الأمير المسحور.

Beauty and the Beast
Beauty and the Beast

 

Power Rangers

طرحت التريلر شركةLionsgate ، وحقق ملايين المشاهدات منذ طرحه حتى الأن، والفيلم بطولة عدد من النجوم الشابة مثل بريان كرانستون، إليزابيث بانكس، ناعومى سكوت وآخرون، ومن المنتظر طرحه فى 24 مارس المقبل.

 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من طلاب المدارس الثانوية، الذين يتمتعون بقوى خارقة يحاولون استخدامها فى إنقاذ العالم، من الشرور التى تحيط به من كل اتجاه، شارك فى الكتابة مجموعة من المؤلفين منهم جون جاتنز، جاك ستنتر.

Power Rangers
Power Rangers

 

Logan

 

طرحن التريلر شركة th Century-Fox20، وحقق منذ طرحه نجاحا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية للغاية، وتدور أحداث الفيلم حول محاولة قوى الشر من السيطرة على هذه الفتاة، مما يجعل "لوجان" يتخلى عن رغبته فى الابتعاد عن المشاكل ليقف لحمايتها والعمل من المقرر عرضه جماهيريا فى شهر مارس المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويشارك فى بطولة العمل بويد هولبروك ودوريس مورجادو وباتريك ستيوارت وستيفن ميرشانت ودافن كين واليزابيث رودريجيز وإليز نيل ولورين جروس ومن تأليف مايكل جرين وسكوت فرانك ومن إخراج جيمس مانجولد.

logan
logan

 

King Arthur: Legend of the Sword

 

طرحت التريلر شركة Warner Bros، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب بعد طرحه بأيام قليلة، حيث اقتربت من حاجز الـ3 ملايين مشاهدة، ومن المقرر عرض الفيلم فى 12 مايو المقبل.

 

والفيلم تدور أحداثه حول صراع بين قوى الخير والشر مع استخدام لأعمال السحر والقوى الخارقة، حيث ينجح الملك "أرثر" بسحب السيف المثبت فى إحدى الصخور، والذى لم يستطيع أحد سحبه من قبل مما يجعله هدفا لقوى الشر ويواجه بعد ذلك سلسلة من المشكلات.

 

يشارك فى بطولة الفيلم، شارلى هونام وأنابيل واليس وآيدان جيلن وإريك بانا وجود لو ودجيمون هونسو وكاتى ماكجراث وتوم وو وهيرميون كورفيلد ومن تأليف جوبى هارولد وجاى ريتشى ومن إخراج جاى ريتشى.

King Arthur
King Arthur

 

War for the Planet of the Apes

 

طرحت التريلر شركة th Century-Fox20، ومن المقرر عرض الفيلم فى شهر 14 يوليو المقبل، وتدور أحداث قصة الفيلم فى اطار من الاكشن والمغامرات حول رحلة (سيزار)، حيث يُرغم هو وزملائه القرود خلال هذا الجزء –على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعانى القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب.

 

apes
apes









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة