حزب حماة الوطن: حروب الجيل الرابع والخامس تستهدف بث الشائعات لإثارة الفتن

السبت، 04 فبراير 2017 04:12 م
حزب حماة الوطن: حروب الجيل الرابع والخامس تستهدف بث الشائعات لإثارة الفتن اللواء محمد الغباشى خلال حديثه بالندوة
كتب – مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شرح اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن تعريف ومفهوم الأمن القومى وارتباطه بكافة الاتجاهات السياسية والاقتصادية والثقافية والعسكرية، وأنواع الحروب وصولا لحروب الجيل الرابع والخامس، والتى لا يستخدم فيها القتال المباشر، لأن كل القوى المعادية تحرص على عدم مواجهة المقاتل المصرى لما يتمتع به من قدرة وصلابة ومهارة قتالية عالية حيث تهدف حروب الجيل الرابع والخامس لبث الشائعات ومحاولة إحداث الفتن ونشر حالة من التشكيك والإحباط باستخدام السوشيال ميديا ووسائل الإعلام.
 
وأكد الغباشى خلال كلمته بندوة "تهديدات وتحديات الأمن القومى وحروب الجيل الرابع"، التى نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط، اليوم السبت، داخل مركز شباب دمياط الجديدة، أن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل وأنهم ثروة الأمة وعدتها وعتادها، ولذا فإنهم هم المستهدفون من كل أعداء الأمة.
 
وأشار إلى أن مؤتمر الشباب الذى عقد مؤخرًا بمحافظة أسوان، وضع الشباب أمام تحديات كبيرة بعد أن اتجهت الدولة إلى الشباب لدمجهم فى الحياة السياسية بعد أن عزفوا عنها خلال السنوات الماضية.
 
وأشار الغباشى إلى أن محافظة دمياط ستشهد طفرة كبيرة خلال الأيام المقبلة، من خلال مجموعة من المشروعات العملاقة التى تحتضنها المحافظة، ومنها مدينة الأثاث.
 
وأشاد بأبناء دمياط فى إصرارهم للنهوض بالمحافظة، موضحًا أنهم خير مثال للتحدى والإصرار والعطاء لمصر عصام الحضرى ابن كفر البطيخ بمحافظة دمياط الذى قدم كثيرًا لمصر فى المحافل والبطولات الرياضية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة