أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب خلافات عائلية.. طالب يستعين بسائقين لقتل والده داخل شقته بالمقطم

السبت، 04 فبراير 2017 03:45 م
بسبب خلافات عائلية.. طالب يستعين بسائقين لقتل والده داخل شقته بالمقطم جثة - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى كشف ملابسات واقعة مقتل رجل أعمال صاحب مصنع منتجات حديدية، داخل شقته بمنطقة المقطم، والذى تبين أن نجل المجنى عليه وراء قتله، بسبب خلافات عائلية، حيث اتفق مع سائقين على تنفيذ الجريمة، فتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بواقعة مقتل صاحب مصنع منتجات حديدية، وإصابة أحد العاملين بالمصنع "خفير خصوصى" إثر قيام شخصين بالاعتداء عليهما "داخل مسكن الأول" بالمقطم، وما قررته زوجة صاحب المصنع أنه أثناء تواجدهم بمسكنهم طرق ملثمين باب الشقة ولدى فتحها الباب قاما بدفعها، فاستغاثت بزوجها، إلا أنهما تعديا عليه، فأوديا بحياته وأحدثا إصابة الخفير، ولاذا بالفرار، مستقلين سيارة سوزوكى "فان".

ومن خلال تحريات فريق البحث، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، أمكن التوصل إلى وراء ارتكاب الواقعة (نجل المجنى عليه – طالب، 19 سنة، وسائقين)، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترف الطالب باتفاقه مع السائقَيْن على التخلص من والده، نظراً لخلافات عائلية، وبتاريخ الحادث توجهوا لمسكن والده بسيارة ملك والد أحد السائقين، وقام الطالب والسائق الآخر بإخفاء ملامحهما والصعود للمسكن، وحال ذلك تصادف وجود الخفير خارج الشقة، فتعدى عليه الطالب بآلة حادة، وأحدث إصابته، وقام السائق بالطرق على باب المسكن والتعدى على المجنى، ما أدى إلى وفاته، ولاذا بالفرار مستقلين السيارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت الدكرورى

يستحيل ان يكون ابنه

انه عمل غير صالح . اعوذ بالله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

أعوذ بالله من دي خلفة

يا حقير أبوك رجل أعمال وفي الغالب سيعينك علي حياتك ... وأكيد زي أي أب علمك صنعة تاكل منها الشهد وبالتأكيد سيترك لك خيراً كثيراً ... لكن أنت عمل غير صالح ... أنت حقير ... ويبدو أن الأب لم يربي ابنه جيداً علي الدين ... هذا الأمر يحتاج لدراسة من الدولة حتي لا تتكرر تلك الجرائم التي يندي لها الجبين ... هل أموال الأب كانت من الحرام ؟ وبالتالي الابن كان نبتة من الحرام ؟ مش عارف أقول إيه ... ولكن بالتأكيد هناك علامة استفهام كبيرة جداً في هذا الموضوع ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

اتفق مع رقم 1

السر مع امه والتحليل سوف يثبت ذلك.......اعدام للام والمؤبد للطالب وزملائه

عدد الردود 0

بواسطة:

أخر زمن

انا مع رقم 1 كلامك منطقى ،،،،،

وازيد عليه بأنه لو أثبتت التحاليل انه ابنه فالرجا توقيع الكشف الطبى عليه للتأكد من سلامته النفسيه والعقليه

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

مفيش علامات

الولد مدمن اكيد حاربو الإدمان يبقي مفيش جريمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة