بالصور.. وثائق مسربة لداعش تؤكد تمرد مقاتليه ورغبتهم فى العودة لبلادهم

السبت، 04 فبراير 2017 07:08 م
بالصور.. وثائق مسربة لداعش تؤكد تمرد مقاتليه ورغبتهم فى العودة لبلادهم زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وثائق مسربة من تنظيم داعش الإرهابى، تمرد المقاتلين فى صفوفه وإدعائهم المرض والإصابات، ليتمكنوا من العودة لبلادهم التى تركوها وذهبوا للقتال فى سوريا.

الوثائق، بينّت أن هناك عددا كبير من عناصر التنظيم ذو الجنسيات الأوروبية يريدون العودة لبلادهم، بعد أن قدموا تقارير طبية لما يسمى بـ "ديوان الجند"، تفيد بإصابتهم ورغبتهم فى تنفيذ عمليات انتحارية داخل دول أوروبية أهمها فرنسا.

تمرد مقاتلين داعش
تمرد مقاتلين داعش
 

وبحسب "ديوان الجند" التابع للتنظيم المتطرف، فأن أحد العناصر ويدعى "أبو مجاهد الفرنسى" ادعى أنه مريض ويريد العودة لفرنسا بحجة تنفيذ عملية انتحارية هناك، مؤكدا أنه لا يريد القتال ويدعى المرض.

2
إحدى الوثائق المسربة

وأعلنت كتيبة طارق بن زياد التابعة للتنظيم، فى إحدى الوثائق المسربة، أن المدعو أبو أدريس الكسوفي، لا يريد القتال ويريد الذهاب للشام دون جدوى أو سبب حقيقي.

وذكر تقرير لمجلس الأمن الدولي، أن نحو 30 ألف مقاتل أجنبى مجندون حاليا فى صفوف داعش، جاءوا من 100 دولة حول العالم، من بينها دول كانت بمنأى عن نشاط الجماعات الإرهابية، مثل تشيلى وفنلندا وجزر الماليدف.

  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة الخونة اعداء الانسانية و العالم العربي

انا قولت ان معظم كلاب تاعس هم الكلاب الضالة من اوروبا المشردين تجار المخدرات و السرقة و الدعارة

اللي كان قائم للم هولاء المرتزقة هم عصابة اخوان بني صهيون كلاب اهل النار الضالة و للاسف معظمهم من البربر المشردين في اوروبا من تجارة المخدرات و السرقة و الدعارة و الشواذ و افهموهم ان ده جهاد لغسل ذنوبكم و هتخدو بالمئة الف يورو و هتدخلو الجنة و طبعا قائد هذه العصابة هو الكلب التركي القردخان اللي فتح لهم الطريق لكل من يريد الانضمام لهولاء الارهابين في سوريا و العراق باموال العائلة القذرة النجسة القطرية و بعض الاغبياء السعودين و مفتي كلاب اهل النار الشيطان القرداوي و طبعا بامر من اسيادهم الادارة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و لكن بعد ثورة 6/30 المصرين افشلو لهم المخطط الشيطاني لتقسيم العالم العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة