التشكيل الرسمى لمباراة تشيلسى وأرسنال فى الدورى الإنجليزى

السبت، 04 فبراير 2017 01:46 م
التشكيل الرسمى لمباراة تشيلسى وأرسنال فى الدورى الإنجليزى قمة تشيلسى وارسنال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة "ديربى لندن" أمام أرسنال، التى تنطلق فى الثانية والنصف ظهراً، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيلة تشيلسى ضمت كلاً من، كورتوا، ازبيلكويتا، لويز، كاهيل، موسيس، كانتى، ماتيش، ألونسو، بيدرو، هازارد، كوستا.

 

كما أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة اليوم، والتى ضمت كلاً من، تشيك - مونريال - كوسيلنى - موستافى - بيلرين - كوكلين - تشامبرلين - أوزيل - أيوبى - والكوت - سانشيز، بينما يتواجد المهاجم الفرنسى جيرو على مقاعد البدلاء.

 

ويتصدر تشيلسى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 9 نقاط كاملة على ناديى توتنهام وأرسنال وبإمكان "البلوز" توسيع الفارق مع فريق محمد الننى إلى 12 نقطة حال تحقيق الفوز فى مباراة اليوم.

 

ويفتقد أرسنال فى مباراة اليوم لجهود لاعبه آرون رامسى، الذى سيغيب عن الملاعب مدة ثلاثة أسابيع، بسبب شد فى عضلات الساق، كذلك محمد الننى المتواجد مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.

 

كما يخوض أرسنال اللقاء فى غياب مديره الفنى آرسين فينجر، الذى ينفذ عقوبة إيقافه لأربع مباريات بسبب "سوء تصرفه" على خلفية طرده فى المباراة التى فاز فيها فريقه على بيرنلى 2-1 فى المرحلة 22 ودفعه الحكم الرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة