أخبار برشلونة اليوم: البارسا يسعى لتقليل الفارق مع الريال أمام بيلباو

السبت، 04 فبراير 2017 10:00 ص
أخبار برشلونة اليوم: البارسا يسعى لتقليل الفارق مع الريال أمام بيلباو برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق برشلونة لخوض غمار منافسات الدوري الإسباني اليوم السبت بمواجهة أتلتيك بيلباو، وذلك بعد فوزه الأربعاء الماضى على اتلتيكو مدريد 2 - 1 فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا وجاءت أبرز برشلونة كالتالى.. 

برشلونة يواجه بيلباو من جديد

مباراة سابقة بين برشلونة واتلتيك بيلباو
مباراة سابقة بين برشلونة واتلتيك بيلباو

 

يواجه برشلونة نظيره أتلتيك بلباو مجددا فى أقل من شهر وذلك عندما يستضيفه اليوم السبت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 21 من الدورى الإسبانى.

 

والتقيا الفريقان فى ثمن نهائى مسابقة الكأس التى حسمها النادى الكتالونى بفوزه 3 -1 إياباً على ملعب كامب نو فى 11 يناير الماضى بعدما خسر 1- 2 ذهاباً فى الخامس من الشهر ذاته على "سان ماميس".

 

ويأمل برشلونة فى استعادة نغمة الانتصارات بعدما أفلت من الخسارة فى الجولة  الأخيرة أمام ريال بيتيس (1-1) لتشديد الخناق على النادى الملكى أقله فى 24 ساعة من خلال تقليص الفارق إلى نقطة واحدة.

 

بيد أن برشلونة سيصطدم بإصرار أتلتيك بلباو العائد إلى نغمة الانتصارات بعد 3 تعادلات متتالية بفوزه على سبورتنج خيخون في الجولة الماضية الماضية.

 

زمن ميسى.. البرغوث يقدم لبرشلونة ما لم يفعله غيره

ميسي
ميسي

 

أثنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة من خلال عرضها إحصائية للبرغوث توضح الغزارة التهديفية التى يتمتع بها اللاعب مع الفريق الكتالونى منذ انطلاقته مع الفريق الأول.

قالت الصحيفة أن النجم الأرجنتينى ميسى سجل على الأقل 30 هدفا فى كل موسم فى آخر 9 سنوات وهو ما لم يحققه أى لاعب فى تاريخ البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة