خالد صلاح

بعد غياب 5 سنوات.. حمادة هلال يطرح ألبومه "عيش باشا" الاثنين المقبل

السبت، 04 فبراير 2017 08:00 ص
بعد غياب 5 سنوات.. حمادة هلال يطرح ألبومه "عيش باشا" الاثنين المقبل حمادة هلال
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود النجم حمادة هلال للمنافسة فى سوق الكاست بألبومه الجديد "عيش باشا"، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب استمرت لـ 5 سنوات، بعد أن قدم آخر ألبوماته بعنوان "متقولهاش" عام 2012.

 

وقال هلال لـ"اليوم السابع"، أنه لم يقصد أن تكون فترة غيابه كبيرة ولكن انشغاله فى السينما وبعد ذلك الدراما كان السبب وراء تلك الفترة، مشيرة إلا أن خلال الخمس سنوات كانت لديها أغنيات "سنجل" استطاعت أن تحقق نجاحا وحققت التواجد كمطرب، بجانب أنه قدم أعمالا فنية ثبتت أقدامه كممثل، وظهر فيهم بشكل مختلف.

 

وتابع هلال أن ألبومه كان من المقرر أن يتم طرحه خلال العام الماضى وتحديدا فى موسم عيد الأضحى ولكن رغبة الشركة المنتجة "هاى كوالتى" والمنتج طارق عبد الله، كانت وراء تأجيله واختيار وقتا مناسبا حسب رؤيتهم الإنتاجية من أجل تنفيذ دعاية بشكل أكبر سواء فى الشوارع والميادين أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وهو ما ظهر فى أغنية "بنت الأصول" والتى تم طرحها بشكل منفرد قبل صدور الألبوم وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان ياسر نور، وتوزيع توما.

 

ويضم الألبوم "عيش يا باشا"، و"بنت الأصول"، و"ايه يا دنيا"، و"من الليلة معاك"، و"مشيت طريق"، و"عجيب يا زمن"، و"شكك شكك"، و"استكتروك عليا"، و"حلم السنين"، و"اسيبك ليه"، و"وهى مالها"، و"استنى استنى"، و"نص عمرى".

 

وتعاون هلال مع مجموعة كبيرة من الشعراء وهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعمية، وملاك عادل، ومصطفى كامل، ومحمد جمعة، وهانى عبد الكريم، وطاهر كامل، وسلامة على، ومحمد عاطف، ومحمود عبد الفتاح،  ومن الملحنين محمد يحيى، كريم محسن، وتامر على، وياسر نور، ومحمد النادى، ودود، ومحمد راجح، أما التوزيع الموسيقى فكان من نصيب تميم، وتوما، ورفيق عاكف، ونور، ووسام عبد المنعم، وأمير محروس، وأحمد عادل، وjezo.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة