خالد صلاح

أهالى كفر البطيخ بدمياط يدشنون مبادرة عصام الحضرى يرجع الأهلى

السبت، 04 فبراير 2017 02:04 م
أهالى كفر البطيخ بدمياط يدشنون مبادرة عصام الحضرى يرجع الأهلى مركز شباب كفر البطيخ
دمياط-معتز الشربينى
إضافة تعليق

دشن أهالى كفر البطيخ بدمياط مسقط رأس الكابتن عصام الحضرى مبادرة عصام يرجع الأهلى.

 

وطالب أهالى المدينة من محبى ومشجعى الكابتن عصام الحضرى بضرورة تكريم عصام الحضرى وعودته إلى ناديه المفضل ليكون نهاية مشوار حياته الكروية واعتزاله من هذا النادى الكبير.

 

وقال عمرو الحضرى شقيق الكابت عصام لـ"اليوم السابع" إن عصام يفضل النادى الأهلى وكان انضمامه لهذا النادى فى بداية تاريخ حياته فرحة كبيرة لكل العائلة وأهالى كفر البطيخ، مشيرا إلى أن شقيقه فرح ملايين المصريين ومن حقه العودة إلى ناديه المفضل، مضيفا أن أهالى كفر البطيخ يطالبون بتكريم عصام داخل مركز الشباب بكفر البطيخ تكريما له ولهذا المكان الذى بدأ منه مشوار حياته.

 

ويضيف عدى حويت أحد أبناء المدينة أن عصام فخر لكل دمياطى وأن مبادرة عودته لنادى الأهلى هى مبادرة نابعة من أبناء مدينة ومحبيه الذين يعرفون قدر حب الكابتن عصام لهذا النادى العريق ويعتبرون ذلك تكريما له على مجهوداته فى البطولة الأفريقية.

 

وأشار إسماعيل نبهان من كفر البطيخ إلى أنه من حق الكابتن عصام الحضرى أن يختم حياته الكروية فى المكان الذى يعشقه وهو ليس كثيرا على مجهوداته ومشوار حياته الكروى، مضيفا أن كفر البطيخ تنتظر زيارة الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط لمسقط رأس الحضرى وإقامة حفل تكريم له ولأسرته فى مركز شباب كفر البطيخ.

اسرة عصام
أسرة عصام

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة