"مكالمة هاتفية" وراء ضم باسم مرسى لقائمة الزمالك بالسوبر

الجمعة، 03 فبراير 2017 10:16 م
"مكالمة هاتفية" وراء ضم باسم مرسى لقائمة الزمالك بالسوبر باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق

أجرى الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة محمد حلمى، مكالمة هاتفية مع باسم مرسى مهاجم الفريق للتعرف على مدى جاهزيته للسفر مع البعثة البيضاء إلى الإمارات صباح غد السبت، لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم 10 فبراير الحالى.

 

وغاب باسم مرسى عن مران الزمالك أمس واليوم، بسبب وجوده فى المستشفى برفقة زوجته عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة. واستفسر جهاز الزمالك من باسم مرسى حول إمكانية سفره إلى الإمارات ليؤكد اللاعب جاهزيته للسفر مع الفريق، بعد الاطمئنان على زوجته للمشاركة فى لقاء السوبر أمام الأهلي، ليقرر الجهاز الفنى ضمه لقائمة اللقاء.

 

وقرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك ضم 24 لاعبا لقائمة مباراة السوبر هم: أحمد الشناوى ومحمد إبراهيم وأسامة إبراهيم وباسم مرسى وشوقى السعيد وطارق حامد وعلى جبر، ومعروف يوسف وأحمد جعفر وحسام باولو ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح، وإسلام جمال وعمر صلاح ومحمد ناصف وأحمد رفعت وصلاح ريكو، ومحمود جنش وأيمن حفنى وستانلى وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح ومحمود حمدى ومصطفى فتحى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة