أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج: قوافل طبية وبيطرية لرفع مستوى الرعاية الصحية بالمحافظة

الجمعة، 03 فبراير 2017 01:11 م
محافظ سوهاج: قوافل طبية وبيطرية لرفع مستوى الرعاية الصحية بالمحافظة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن التعاون بين المحافظة والجامعة، يهدف لخدمة المجتمع السوهاجى وتحقيقا للشراكة المجتمعية، حيث انطلقت القافلة الطبية البيطرية إلى قرية النغاميش بمركز دار السلام، التى أقيمت أمس، الخميس، وذلك لتقديم الخدمات الصحية من إجراء الكشوفات الطبية، حيث تم إجراء الكشف الطبى لأكثر من 650 حالة فى جميع التخصصات، كما تم إجراء التحاليل الطبيه اللازم وصرف الأدوية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة، حيث يتم إجراء الكشوفات الطبية بالوحدة الصحية بقرية النغاميش.

 

كما نظمت كلية الطب البيطرى، قافلة طبية بيطرية لتقديم الخدمات البيطرية لأكثر من 120 حالة  للحيوانات، من اجل الحفاظ على الثروة الحيوانية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى.

 

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور صفا محمود السيد رئيس الجامعة، أن تلك القوافل تهدف إلى تقديم عدد من الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية والغذائية، وذلك لرفع مستوى الرعاية الصحية والوعى المجتمعى بقرية المحافظة.

 

وأضاف الدكتور محمود الأمير عميد كلية الصيدلة والمنسق العام، أن القافلة تحت إشراف أساتذة كليتى الطب والصيدلة، وقدمت جميع الخدمات والأدوية بالمجان.
 
الكشف الطبى على الاطفال
الكشف الطبى على الاطفال
الكشف الطبى على الماشية
الكشف الطبى على الماشية
المرضى فى انتظار تلقى العلاج
المرضى فى انتظار تلقى العلاج

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة