ريال مدريد يسعى للانقضاض على أجويرو

الجمعة، 03 فبراير 2017 02:04 م
ريال مدريد يسعى للانقضاض على أجويرو سيرجيو أجويرو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الطريق ممهداً أمام ريال مدريد الإسبانى من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، خاصة بعدما فقد اللاعب مكانه كمهاجم أساسى للسيتيزنز. 
 
 
وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ريال مدريد مستعد للانقضاض على أجويرو، والتعاقد معه فى الصيف المقبل، خاصة وأنه كان دائماً مطلباً كبيراً للفريق الملكى، من أجل تدعيم خط هجومه. 
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أجويرو قد يوافق على الرحيل لصفوف ريال مدريد، نظراً لأنه لن يرضى أن يكون بديلاً فى صفوف السيتى، تحت قيادة بيب جوارديولا، وخاصة بعدما قام الأخير بإشراك الوافد الجديد البرازيلى الشاب جابرييل خيسوس أساسياً فى مواجهة وستهام أمس الأربعاء بالبريميرليج. 
 
 
ورغم أن جوارديولا أعلن أنه لن يفرط فى خدمات أجويرو صاحب الـ28 عاماً، فضلاً عن أن اللاعب جدد تعاقده حتى 2020، إلا أن ريال مدريد سيحاول التعاقد معه، ليواجه الرحيل المحتمل لمهاجميه كريم بنزيما وألفارو موراتا الصيف المقبل.
 
 
وكان ريال مدريد أبدى اهتمامه بضم "الكون" قبل أن يرحل إلى السيتى، ولم يقل اهتمامه به من وقتها، ولكنه سيواجه هذه المرة رغبة أتلتيكو مدريد النادى السابق للاعب فى استعادته مرة أخرى، إضافة إلى يوفنتوس وباريس سان جيرمان، الذان يهتمان به أيضاً.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة