تسريب لصفوت حجازى: خطاب مبارك هدأ الشعب وواجهناه بإشاعة قتل المتظاهرين

الجمعة، 03 فبراير 2017 01:31 ص
تسريب لصفوت حجازى: خطاب مبارك هدأ الشعب وواجهناه بإشاعة قتل المتظاهرين صفوت حجازى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


تسريب لـ"صفوت حجازى": طلعنا إشاعة بعد خطاب... by youm7

أذاع الإعلامى أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" بقناة "صدى البلد"، مكالمة هاتفية للقيادى الإخوانى صفوت حجازى، المحبوس بسجن طرة على ذمة بعض القضايا، وأحد الأشخاص عن كواليس موقعة الجمل، حيث طلب حجازى العون من عناصر جماعة الإخوان بعد خطاب الرئيس الأسبق حسنى مبارك قبل يوم موقعة الجمل.

وقال حجازى خلال المكالمة: "يوم الأربعاء بعتنا جبنا كلنا أهالينا عشان العدد قل شوية، بعد الخطاب العاطفى اللى قاله مبارك يوم الثلاثاء بالليل قال عايز أموت فى مصر وأدفن فى مصر وأنا بحب مصر، والناس اتقسمت فعلًا وناس كتير مشيت، والساعة 7 الصبح بعتنا جبنا أهالينا ومعارفنا والناس اللى خايفة علينا، وأطلقنا إشاعة قولنا الحقونا هيموتونا والناس جت سبحان الله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

عندى سؤال**همه مش الاخوان بيتحكموا**ماهو المطلوب اثباته

هل تريدون اثبات ان يناير مؤامره وليست بثوره****خلاص ماشى حنعتبرها مؤامره**القضاء يرجع فى حكمه على مبارك والدوله ترجع لحسين سالم فلوسع مع الاصف له والاعتذار ويعود رشيد وبطرس من الخارج بلا تصالح مع الاسف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أشكال ضالة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

ما هو الجديد

الكذب فى دم الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الونش

منك لله

يارب احمي مصر من كل شر المحروووووووسه بإذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد مصطفى

الأخـــــــــــــــــــــــــــــوان

سبب البلاوى التى تمر بها مصر حاليا من ضيق الحال وارتفاع الاسعار .

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

عماد

الاخ عماد : هي بالفعل مؤامرة ، لكن من حق القضاء الحكم على كل فاسد في أي عهد ومع إي نظام ،، ومع يقيننا لمؤامرة يناير لا نسقط حق الدوله والمجتمع في القصاص من الفاسد ،،، انظر حولك وأحسب وعد عدد القواعد الأمريكيه والفرنسيه والإنجليزية في بلاد العرب الشقيقه واطلب العفو لمبارك حتى بداخلك وليس علنا ،، فكلنا نخطئ ونصيب ، مبارك خاطئ وليس خائن مثل الذين تشجعهم عن جهل ،منطلقا من عقيدة ثوريه عمياء تمتلئ بالحقد لا تفرق بين خائن ووطني مع التسليم بالخطأ طبعا

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لهذا

لهذا ... يجب محو ذكرى يناير الاسود من التاريخ والاشارة اليه بأنه نكبة النكبات .. لذلك يجب انصاف مبارك ومراعاة عطائه لوطنه ومحافظته على البلد وسرعة التنحي حتى لاتقع المذابح .. لذلك يجب مراعاة شيخوخته وكفاية بهدلة لرمز حكم.مصر لثلاثين عاماً .. لذلك .. يجب اقتصار تاريخ 25 يناير على عيد الشرطة ( فقط ) .. لذلك يجب توقف الاعلاميين اياهم عن الحديث عن حرمة الحياة الخاصة بعد ان عرفنا الاهوال من التسريبات .. بجب معاتبة الاعلاميين الذين تنافسوا على استضافة وتمجيد القتلة وبعضهم كان يعلم حجم المؤامرة لكنه كان يسير مع الجهة الكسبانة على حساب الوطن ... مصطلحات تم تاليفها في الخنزيرة وتداولها الاعلام والمصريين دون تفكير .. اليوم نصحوا على حجم المصيبة .. مصطلحات ( موقعة الجمل .. قناص العيون .. ست البنات المجرمة ام عباية كباسين على اللحم في عز الشتاء .. الحرائر .. الزحف على وزارة الدفاع .. ) !!!!!! .. لا .. الشعب يريد مزيدا من التسريبات بل يريد كل التسريبات عشان نحمد ربنا على نعمه وستره معانا ونتحمل شوية اسعار الزيت والسكر والبامية !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

كده

عشان كده كان لازم القيام بقتل بعض النشطاء والرموز المشهورة لاستكمال السيناريو المرسوم .. قتل النشطاء برصاص من اسطح العمارات التي احتلها الاخوان وكذلك اسطح الجامعة الامريكية .. سبارات السفارة الامريكية تدهس المتظاهرين .. قتل الشيخ عفت من على بعد نصف متر .. القاء الاتهامات على الشرطة والترويج لها بعنف وعلى مدار الساعة بواسطة اعلاميبن لايزالون يعملون بينما نام ضميرهم عن قول كلمة الحق رغم علمهم بكل شيئ .. حرق المجمع العلمي .. محاولة حرق المتحف المصري ولو تمكنوا منه لاحرقوه بالكامل لولا اسود القوات المسلحة المرابطة بداخله لان الهدف هدم الدولة بكيانها ومؤسساتها وتراثها التاريخي المجيد .. يجب تصحيح التاريخ ويجب العمل على تعديل ديباجة الدستور لمحو اسم نكسة يناير من تاريخ مصر وإلى الأبد ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عزام افندينا

مصري مقيم بالأردن

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منه سالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة