تحرك وفد من جامعة الإسكندرية إلى نويبع للاطمئنان على مصابى حادث الأتوبيس

الجمعة، 03 فبراير 2017 11:07 م
تحرك وفد من جامعة الإسكندرية إلى نويبع للاطمئنان على مصابى حادث الأتوبيس حادث نويبع
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، أنه تحرك وفد إلى نويبع حالياً للاطمئنان على حالة الطلاب المصابين فى حادث إنقلاب الأتوبيس، يضم عددا كبيرا من مسئولى رعاية الشباب ومسئولى الأنشطة وأعضاء هيئة تدريس بالجامعة بالإضافة إلى وصول عميد هندسة الإسكندرية إلى الطلاب بعد علمه بالحادث أثناء تواجده فى مؤتمر علمى بشرم الشيخ.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم رفع درجة الاستعدادات بمستشفيات جامعة الإسكندرية وتخصيص سيارة إسعاف مجهزة فى حالة رغبة الأهالى فى نقل الطلاب إلى الإسكندرية بمستشفيات الجامعة.

وأكد أن الجامعة على استعداد تام لتقديم الدعم الكامل لأهالى الطلاب المصابين والمتوفين وتقديم جميع الرعاية اللازمة لهم.

ومن ناحيته أكد محمود جمال الدين، مدير رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية، أن الحادث هى رحلة عائلات وليست من تنظيم طلاب كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم التواصل مع اتحاد طلاب كلية الصيدلة ورعاية الشباب والأنشطة الطلابية للاطمئنان على سلامة الطلاب وعن خروج رحلات إلى سانت كاترين من تنظيم رعاية الشباب ، موضحاً أن الطلاب المصابين فى الحادث كانوا مشاركين مع أسرهم فى رحلة عائلية وليست تابعة لجامعة الإسكندرية.

كان قد وقع حادث اليوم بانقلاب أتوبيس سياحى بطريق نوبيع – شرم الشيخ وأسفر عن مصرع 9 وإصابة 43 وتم نقل الجثامين إلى مستشفى نوبيع العام والمصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة