برنامج تسجيل المكالمات كشف خيانتها.. حبس زوجة بالسويس 15 يوما لاتهامها بالزنا

الجمعة، 03 فبراير 2017 11:42 ص
برنامج تسجيل المكالمات كشف خيانتها.. حبس زوجة بالسويس 15 يوما لاتهامها بالزنا حبس - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس حبس سيدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد اتهام زوجها لها بـ"الزنا"، عقب ضبطه تسجيلات صوتية تكشف إقامتها علاقة جنسية مع شخص آخر.

 

وكان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطاراً من العميد محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بتحرير موظف من سكان حى الأربعين محضراً بقسم شرطة الأربعين، يتهم فيه زوجته "أ . أ " بـ "الزنا".

 

وقدم الزوج تسجيلات صوتية لزوجته مع شخص آخر، تحتوى على محادثة تكشف وجود علاقة جنسية بينهما، فيما نفت السيدة الاتهامات مؤكدة فى أقوالها أنه لا توجد أى علاقة تربطها مع شخص آخر وأنها لم تقم بخيانة الزوج.

 

وقال الزوج فى أقوالة بمحضر الشرطة بقسم شرطة الأربعين، "إننى خلال الفترة الماضية لاحظت وجود تصرفات غريبة على زوجتى، وعندما تابعتها تأكدت أنها تتحدث مع شخص آخر.

 

وأكد الزوج، أنه قام بتنزيل برنامج لتسجيل المكالمات على تليفون زوجته دون أن تشعر، واكتشف من خلاله المحادثات التى تربطها مع صديقها.

 

ولم تقم أجهزة الأمن بضبط الشخص المجهول فى المحادثات مع الزوجة بسبب عدم اعتراف الزوجة عليه، وبعرض الزوجة على نيابة السويس نفت الاتهامات، وقررت النيابة حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة