برلمانيون حول المستطيل الأخضر فى الجابون لمؤازرة مصر أمام الكاميرون.. لجنة الرياضة: نتواصل مع وزير الشباب والرياضة لتسهيل رحلات تشجيع المنتخب الوطنى.. وينظمون رحلات لأهالى دوائرهم لحضور مباراة النهائى

الجمعة، 03 فبراير 2017 05:53 م
برلمانيون حول المستطيل الأخضر فى الجابون لمؤازرة مصر أمام الكاميرون.. لجنة الرياضة: نتواصل مع وزير الشباب والرياضة لتسهيل رحلات تشجيع المنتخب الوطنى.. وينظمون رحلات لأهالى دوائرهم لحضور مباراة النهائى برلمانيون حول المستطيل الأخضر فى الجابون لمؤازرة مصر أمام الكاميرون
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد أعضاء البرلمان لحضور المباراة النهائية للمنتخب المصرى مع الكاميرون فى بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل فى الجابون، حيث تواصل نواب المجلس مع وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، واتحاد كرة القدم، لتنظيم 3  رحلات إلى الجابون لحضور الجمهور والنواب المباراة النهائية، بجانب تقليل نفقات الصفر من 1000 دولار إلى 750 دولار.

 

وكشف النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، عن تواصل اللجنة مع وزير الشباب والرياضة لتخفيض سعر السفر للجابون لحضور مباراة النهائى، موضحا أن الرحلات تم تخفيضها من ألف إلى 750 دولارا "ذهاب وعودة".

 

وأضاف أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن وزير الشباب والرياضة تواصل مع اتحاد الكرة وهانى أبو ريدة رئيس الاتحاد لتنسيق وصول الجماهير للجابون، مشيرا إلى أن هناك 3 رحلات سيتم تنظيمها للجابون خلال الساعات المقبلة لوصول الجمهور أرض الملعب قبل وقت كاف من بداية مباراة النهائى.

 

وأشار إلى أن هذه الرحلات ستتضمن حضور وفد من نواب البرلمان، لتمثيل المجلس فى الجابون، وتشجيع المنتخب، كما سيتضمن حضور فنانين ورياضيين.

 

وفى السياق ذاته قال رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن النواب الذين قرروا السفر إلى الجابون لمؤازرة المنتخب المصرى فى المباراة النهائية المقرر إقامتها بعد غد، الأحد، أمام المنتخب الكاميرونى ستكون النفقات على حسابهم الخاص.

 

وأشار "البلتاجى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن الدعوة للسافر إلى الجابون هى دعوة اختيارية وليست إجبارا على أحد، مضيفًا: "الذى يسافر إلى الجانب لتشجيع المنتخب فهو مشكورا على جهوده، والذى لا يسافر فلا لوم عليه".

 

وأوضح عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن رحلة السفر نحو الجابون مرهقة جدا فضلا عن أن تكاليفها المالية ضخمة.

 

من جانبه قال النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن اللجنة أعلنت عن مبادرة لحضور روابط المشجين والفنانين مباراة النهائى الإفريقى بين مصر والكاميرون، عبر تواصل مع المسئولين لتسهيل رحلات مباشرة للجابون، موضحا أن هناك نواب سيجمعون أهالى دائرتهم للسفر معهم إلى الجابون لحضور المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة