القبض على عاملى كارتة بتهمة التربح بـ390 جنيها بالمنوفية

الجمعة، 03 فبراير 2017 04:28 م
القبض على عاملى كارتة بتهمة التربح بـ390 جنيها بالمنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية اليوم، الجمعة، بالتنسيق مع إدارة المرور من القبض على ثلاثة موظف بتهمة اختلاس 315 جنيها وعاملى كارتة بتهمة التربح ووجود 390 جنيها معهم بالمنوفية، تم تحرير المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، تلقيا إخطارا يفيد بتمكن الرائد مصطفى بدوى مدير ادارة المرور بالمنوفية، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة من القبض على "ع. خ. ا. ع" 51 سنة، موظف ومقيم دائرة مركز أشمون بجرد المبالغ ومراجعتها بالدفاتر ضبط بحوزته مبلغ 13353 جنيها والثابت بالدفتر تحصيل مبلغ 13669 جنيها وأربعون قرشا قيمة العجز عهدته 315 جنيها وستون قرشا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4867 جنح مركز أشمون.

 

وألقت الحملة القبض على "ر. ف. ع" 42 سنة، عامل كارتة بمشروع المواقف بالمنوفية ومقيم دائرة مركز أشمون لقيامه بالتربح من خلال عمله بمشروع مجمع المواقف بمركز أشمون حيث إنها كارتة مجمعة ولا يسمح له تحصيل مبالغ من السائقين وضبط بحوزته مبلغ مالى 74 جنيها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4887 جنح مركز أشمون.

 

وتم القبض على "ع ح ب" 52 سنة، موظف بمشروع موقف سيارات الأجرة بأشمون ومقيم شارع الشهداء بمدينة أشمون، لقيامه بالتربح من عملهم بموقف سيارات شما وتحصيل مبالغ مالية من السائقين دون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ مالى 316 جنيها و3 دفاتر خاصة بمشروع مجمع المواقف بالرغم من أن الكارتة مجمعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 4891 جنح مركز أشمون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة