إحالة 38 طبيبا بوحدتين صحيتين بالسنطة للتحقيق لتركهم العمل

الجمعة، 03 فبراير 2017 11:21 ص
إحالة 38 طبيبا بوحدتين صحيتين بالسنطة للتحقيق لتركهم العمل اللواء ممدوح هجرس رئيس مدينة السنطة بمحافظة الغربية

الغربية – مصطفى عادل
أحال اللواء ممدوح هجرس رئيس مدينة السنطة بمحافظة الغربية، 38 طبيبا وممرضة بوحدتين صحيتين للتحقيق لتركهم العمل.
 
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة، التى قام بها اليوم الجمعة، لمتابعة سير العمل بالوحدات الصحية، رافقه أحمد المغاوري سليمان مساعد رئيس المدينة ، ولاحظ رئيس المدينة ترك 38 طبيبا وممرضة من العاملين بالوحدتين الصحيتين بقريتي المنشأة الكبرى والرجبية للعمل فقرر إحالتهم للتحقيق ، ورفع تقرير للواء أحمد صقر محافظ الغربية.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة