أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 3/2/2017..إلغاء مواجهة زيلينا السلوفاكى الودية

الجمعة، 03 فبراير 2017 10:18 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 3/2/2017..إلغاء مواجهة زيلينا السلوفاكى الودية الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة المتواجد حالياً فى الإمارات، والذى يستعد لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير على كأس السوبر المصري.
 
 
 
 
 
استعجل النادى الأهلى، محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى الأول فى إرسال التقرير الطبي الخاص بإصابة مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، بعد أن خرج اللاعب من مباراة المغرب بدور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية بالجابون، وأثببت الأشعة التى أجراها بعد ذلك إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.
 
 
 
 
 
يغيب أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى عن المشاركة مع ناديه الجديد فى مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك يوم 10 فبراير الجارى بالإمارات، وذلك بسبب خوف الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى من إصابته، خاصة أنه بعيد عن المباريات منذ حوالى شهر ونصف.
 
 
 
 
 
أدت بعثة النادى الأهلى المتواجدة حاليا فى دبى على هامش معسكر الإعداد لبطولة السوبر، صلاة الجمعة فى فندق الإقامة، حيث تم إعداد قاعة خاصة فى الدور الخامس بالفندق الذى تقيم به البعثة الحمراء.
 
 
 
 
 
قرر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إلغاء المباراة الودية، التى كان مقررا لها اليوم أمام فريق زيلينا السلوفاكى بسبب سوء الأحوال الجوية فى دبى.
 
 
 
 
 
قال سمير عدلى المدير الإدارى بقطاع الكرة بالنادى الأهلي، إنه سيسافر مساء اليوم "الجمعة"، إلى الإمارات من أجل مقابلة مسئولى اتحاد كرة القدم هناك وأيضا السفارة التونسية لحل ازمة التأشيرة الخاصة بالثنائى على معلول ظهير أيسر فريق الكرة الاحمر وأنيس الشعلالى مدرب الأحمال واللذان لم يتمكنا حتى الآن من التواجد فى معسكر الأهلى بدبى لعدم حصولهما على التأشيرة.
 
 
 
 
 
قامت الصفحة الرسمية لفريق تونديلا البرتغالى بنشر صورة ترحب فيها بعمرو جمال مهاجم الأهلي، بعد الاتفاق مع الإدارة الحمراء على استعارته، ليوقع اللاعب على العقود قبل أن يتراجع الأهلي بسبب تعرض مروان محسن لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى. وقامت الصفحة الرسمية للفريق البرتغالى بحذف الصورة بعد إرسال الأهلي اعتذارا رسميا عن إتمام الصفقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة