بعد غضب النواب بسبب تغيبه..

وكيل "زراعة البرلمان": الوزير يحضر اجتماع اللجنة الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 12:57 م
وكيل "زراعة البرلمان": الوزير يحضر اجتماع اللجنة الأسبوع المقبل السيد حسن وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السيد حسن، وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان، عن حضور وزير الزراعة اجتماع اللجنة الأسبوع المقبل، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالزراعة والقضايا التى يعانى منها الفلاح.
 
وأضاف حسن، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الزراعة بالبرلمان، والمخصص لمناقشة أهم ملاحظات اللجنة عن الزيارة الميدانية التى قامت بها إلى محافظة الإسماعيلية يوم 22/1/2017، أنه علم من جهات حكومية أن سعر توريد القمح هذا العام سيكون 550 جنيهًا.
 
ومن جانبه، اعترض عبد الوهاب علام، رئيس مجلس المحاصيل السكرية، وممثل وزارة الزراعة، على إصرار الأعضاء على حضور الوزير شخصيًا لمناقشة عدد من الموضوعات، منها على سبيل المثال أزمة سعر توريد محاصيل البنجر، قائلا: "من ينوب عن الوزير بيده اتخاذ القرار، وإن رئيس البرلمان أعطى الوزير الحق فى إرسال من ينوب عنه فى حضور اجتماعات اللجان".
 
وأوضح أن القرارات الحاسمة يتم اتخاذها من قبل رئيس مجلس الوزراء لان معظم القرارات تكون متداخلة مع وزارات أخرى وخاصة المالية.
 
وكان نواب لجنة الزراعة، أعلنوا عن غضبهم بسبب عدم حضور وزيرى الزراعة والرى لاجتماعات اللجنة على الرغم من مخاطبتهم بالحضور، مشددين على ضرورة حضوره اجتماعات اللجنة الأسبوع المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة