هل نسى الاتحاد الجزائرى تعيين مدرب للخضر قبل تصفيات أمم أفريقيا؟

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 07:53 م
هل نسى الاتحاد الجزائرى تعيين مدرب للخضر قبل تصفيات أمم أفريقيا؟ منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار إهمال الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، لملف تعيين مدرب لقيادة "محاربى الصحراء" خلال الفترة المقبلة، خلفا للبلجيكى جورج ليكنز الذى رحل عقب الخروج المهين للخضر من الدور الأول لمنافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة فى الجابون، ردود أفعال سلبية للغاية.

 

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن وضع المنتخب أصبح يثير الكثير من علامات الاستفهام، بعد استمرار الخضر بدون مدرب حتى الآن، قبل 97 يوما من انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، وتساءلت "هل نسى الاتحاد الجزائرى هذا الأمر فى ظل التخبطات الأخيرة".

 

أضافت الصحيفة أن المؤشرات لا توحى قرب تعيين خليفة للمدرب البلجيكى ليكنز، خاصة بعد انقضاء نحو 35 يوما عن رحيل مدرب المنتخب الجزائرى، موضحة أن القائمين على شئون الكرة الجزائرية لم يستخلصوا العبر من دروس الكبوات الماضية.

وحذر التقرير من إهدار الوقت وعدم وضع المنتخب الجزائرى على الطريق الصحيح، وتداعياته على رياض محرز ورفاقه قبل أيام قليلة على البطولة الأكبر فى القارة السمراء.

 

يذكر أن المنتخب الجزائرى يبدأ مشواره فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، بمواجهة نظيره التوجولى فى 5 يونيو المقبل، حيث يشارك فى المجموعة الرابعة بجانب جامبيا وبنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة