مدرب منتخب الشباب يوضح تفاصيل أزمة "نيمار" فى زامبيا

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 12:47 ص
مدرب منتخب الشباب يوضح تفاصيل أزمة "نيمار" فى زامبيا خليل نيمار
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد صالح مدرب منتخب الشباب، حقيقة خلاف خليل نيمار لاعب الفريق مع الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال، وطرده من التدريبات التى يخوضها المنتخب استعدادا لمواجهة غينيا  فى الثالثة عصر الأربعاء.

 

قال مدرب الفراعنة الشباب، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة": "لا توجد أى أزمة، وكان اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة مالى الماضية تخوض تدريبات استشفائية، ومن بعدهم اللاعبين الذين لم يشاركوا، وكان من المفترض أن يكون نيمار من ضمنهم، لكنه كان لا يعلم، وعندما تم استدعائه لخوض التدريبات قال للمدرب أنه يشعر بالبرد ولا يستطيع خوض المران لعدم جاهزيته.. وانتهى الامر حينها دون أى أزمة".

 

كان منتخب مصر للشباب قد تقدم بشكوى بسبب سوء أرضية ملعب التدريب، ليتم الموافقة على تغييره، حيث يخوض الفراعنة تدريبهم عليه فى الثالثة عصر اليوم، استعدادا لمواجهة غينيا  فى الثالثة عصر الأربعاء، وكان منتخب مصر قد تعادل فى مباراته الأولى بأمم أفريقيا للشباب أمام مالى بدون أهداف.

 

يحتل منتخب زامبيا قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ثم مصر ومالى فى المركز الثانى والثالث بنقطة، وغينيا فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة