رئيس لجنة السياحة يطالب بتحديد موعد لانتخابات الغرف السياحية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 06:00 ص
رئيس لجنة السياحة يطالب بتحديد موعد لانتخابات الغرف السياحية المهندس أحمد بلبع رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس أحمد بلبع، رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال، بالإسراع فى تحديد موعد لانتخابات اتحاد الغرف السياحية، حيث أنه يمثل اتحاد لقطاع كبير من المستثمرين السياحيين أمام الجهات الحكومية المعنية بقطاع السياحة، وذلك بهدف استكمال منظومة إصلاح القطاع السياحى بالتزامن مع القرارات التى أصدرها المجلس الأعلى للسياحة.

 

واقترح رئيس لجنة السياحة، فى تصرحات خاصة لـ "اليوم السابع"، وضع خطة تسويقية ودعائية حاضة بالمتحف المصرى الجديد، والمزمع افتتاحه خلال شهر يونيه القادم، وذلك لضمان تنفيذ خطته التى تهدف إلى تحقيق 5 ملايين زائر فى المرحلة الأولى، لتفعيل القرارات الصادرة من المجلس الأعلى للسياحة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وشدد على ضرورة التركيز على إعادة جذب العاملين فى قطاع السياحة، والذين تأثروا بشكل كبير من حركة إنهاء الخدمة خلال الفترة الأخيرة، مما أدى إلى عزوفهم عن القطاع، مع ضرورة إيجاد الطرق لإعادة جذبهم للقطاع مرة أخرى، من خلال إعطاء تسهيلات فى سداد القروض من قبل البنوك للعاملين بقطاع السياحة لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

 

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم السياحى وتدريب الكوادر السياحية على أن يكون التدريب مدفوع الأجر وذلك من خلال صندوق الطوارئ. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة