المدفعية العراقية تقصف موقع اجتماع لعناصر داعش بتلعفر

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 02:30 ص
المدفعية العراقية تقصف موقع اجتماع لعناصر داعش بتلعفر الجيش العراقى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قصفت المدفعية العراقية، مساء الاثنين، موقعا لاجتماع تنظيم(داعش) قرب مركز شرطة قضاء "تلعفر" فى محافظة نينوى شمالى العراق، مما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين.

وذكر إعلام الحشد الشعبى أن عشرات من عناصر التنظيم قتلوا نتيجة قصف مدفعى للحشد الشعبى واللواء 92 بالجيش العراقى لموقع اجتماع مهم للتنظيم وفق معلومات استخبارية لحركة "تحرير تلعفر" بالتنسيق مع الحشد، مشيرا إلى أن قذيفتى مدفعية أصابتا مقر الاجتماع.


على صعيد متصل، صرح قائد جهاز مكافحة الإرهاب العراقى الفريق عبد الغنى الأسدى بأن قوات "مكافحة الإرهاب" تمكنت من إخلاء 1500 نازح من المدنيين بمحور الوسط بالساحل الأيمن غربى مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.


وقال الأسدى، فى تصريح مساء اليوم، أن القوات الأمنية قامت بتدقيق بيانات النازحين قبل نقلهم بعيدا عن مواقع القتال مع داعش.. لافتا إلى أن المدنيين غربى مدينة الموصل زودوا القوات العراقية بمعلومات عن أماكن تواجد عناصر داعش، وأن المقاتلين الأجانب هم من يقاومون تقدم القوات بالساحل الأيسر وأن المحليين العراقيين بالتنظيم لايصمدون أمام تقدم القوات المحررة وتم إعدام 15 من عناصر التنظيم أمس بسبب الهروب وترك مواقعهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة