"الشاشة هتنور".. آسر ياسين وباسل خياط فى مسلسل واحد فى رمضان

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 09:00 ص
"الشاشة هتنور".. آسر ياسين وباسل خياط فى مسلسل واحد فى رمضان آسر وباسل
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهور النجوم الجانات فى دراما رمضان أصبح أمرًا طبيعيًا واعتاد عليه المشاهدون ففى كل عام يبهجنا صناع الدراما طوال الـ30 يوما من خلال ظهور الفنانين أصحاب الطلة المميزة والذين يمتلكون مقومات الجان ومنهم خالد النبوى ويوسف الشريف وعمرو يوسف ومن الفنانين العرب هناك أسماء أصبحوا ضيوفًا دائمين على دراما رمضان منهم إياد نصار وباسل خياط وظافر العابدين.

اسر ياسين في رمضان
آسر ياسين فى رمضان
اسر ياسين في مسلسلات رمضان
آسر ياسين في مسلسلات رمضان

ولكن مفاجأة هذا العام التى تحملها دراما رمضان وجود أسر ياسين وباسل خياط في عمل واحد وهو مسلسل "30 يوم" الذي يتم تصويره حاليًا ومن المقرر عرضه رمضان المقبل، وجود اثنين من "جانات" رمضان فى عمل واحد كفيل بأنه "يخلى الشاشة تنور"، آسر وباسل كل منهما يمتلك أدوات تمثيلية مختلفة عن الآخر ما يجعل ظهورهما في عمل واحد أشبه بمباراة فنية نشتاق لرؤيتها، لأن المتعة هنا مضاعفة.. متعة الأداء ومتعة مشاهدتهما معًا.

باسل خياط
باسل خياط
اسر ياسين
اسر ياسين

 

يجسد آسر ياسين، خلال أحداث مسلسل "30 يوم"، شخصية طبيب نفسى يلاحق خلال الأحداث باسل الخياط والذى تدور أحداثه فى إطار زمنى مدته 30 يوما، من جانبها، تعاقدت الشركة المنتجة مع طبيب نفسى لمساعدة الممثلين فى الوصول إلى الأبعاد النفسية للشخصيات لتعطى للمشاهد واقعية.

باسل خياط جان دراما رمضان
باسل خياط جان دراما رمضان

 

يشار إلى أن مسلسل «30 يوم» من بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز وإنجى المقدم ونورهان وهند عبد الحليم، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على، ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة