الإسماعيلى والنتائج السلبية.. غضب جماهيرى وغليان إدارى

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:30 ص
الإسماعيلى والنتائج السلبية.. غضب جماهيرى وغليان إدارى الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغليان تسيطر على الشارع الكروى الإسماعيلاوى، نتيجة النتائج السلبية التى يحققها الدراويش بالدورى هذا الموسم وفشلهم في استعادة المستوى المعهود لبرازيل مصر، وابتعادهم عن المنافسة بعدما حل فى المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

الإسماعيلى وصل إلى تعادله الثالث عشر فى الموسم الجارى ووصل إلى التعادل الخامس على التوالى وتلقى ثلاث هزائم هذا الموسم ولم يحقق سوى 4 انتصارات فقط وهو رقم قليل مقارنة بطموحات جماهير الإسماعيلى فى المنافسة على لقب الدورى والكأس أيضا.

صبت جماهير الإسماعيلى غضبها على اللاعبين بسبب سوء النتائج وهو ما دعا رابطة ألتراس يلو دراجونز المنتمية إلى قلعة الدراويش لرفع لافتة بمدرجات إستاد الإسماعيلية قبل مباراة فريقهم الأخيرة أمام الجيش كتبوا خلالها ، "جايين نفكركم.. الجمهور بيختفى بسببكم"، وصمموا تيفوه على المقاعد كتبوا عليه "استفيقوا" فى رسالة موجهة للاعبين المتخاذلين.

فيما تعانى الإدارة من سوء الإدارة خاصة بعدما وفرت احتياجات اللاعبين، وقامت بتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعدة صفقات بخلاف حل غالبية المشاكل التى واجهت اللاعبين، ومع ذلك لم تتحسن النتائج ورغم قيام الإدارة بمعاقبة اللاعبين المقصرين ماليا إلا أن ذلك لم يشفع في تحسين النتائج واستمر نزيف النقاط من الدراويش بدون سبب واضح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة