آثار المنوفية تعقد بروتوكول تعاون مع جمعية الهلال الأحمر

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 09:00 م
آثار المنوفية تعقد بروتوكول تعاون مع جمعية الهلال الأحمر جانب من بروتوكول التعاون
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جيهان رشاد عامر مدير منطقة الآثار بالمنوفية، أنه تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين المنطقة وجمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، لرفع الوعى الأثرى والحضارى والتاريخى بين كل فئات طوائف المجتمع مع مراعاة كل الاختلافات فى الثقافة والوعى.
 
وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكدت جيهان رشاد أنه تم اليوم أولى الندوات من أجل ربط الطالبات بتاريخ وحضارة بلادهم، لافتة إلى أنه تم الاتفاق على تنفيذ سلسلة من الندوات خلال الفترة المقبلة .
 
وقالت عامر إنه ايمانًا منا بأن قضية الوعى الأثرى من أهم القضايا التي تواجه مجتمعنا بكل طوائفه لأننا فى أمس الحاجة إلى معرفة هوية وتاريخ بلادنا، وإيمانًا منا بالمسئولية التى وضعت على عاتقنا من أجل الاهتمام بهذه القضية، فكان لابد من التوسع والانتشار الفعال ولذلك تم تفعيل بروتوكول التعاون المشترك من نوع جديد ولكن هذه المرة مع جمعية الهلال الأحمر بمحافظة المنوفية متمثلة في مؤسسة البنات.
 
وأكدت عامر أن الهدف من هذه الندوات ربط البنات بالعالم الخارجي وتعريفهم على تاريخ وحضارة بلادهم، مشيرة الى مشاركة عدد من المسئولين بالمنطقة وهم ممدوح دنيبة مدير الوعى الأثرى، وإيمان شكرى ووفاء محمد مسئولى العلاقات العامة بالمنطقة .
 

 

جانب من الندوات
جانب من الندوات

 

المشاركين فى الندوات
المشاركون فى الندوات

 

 

مؤسسة البنات
مؤسسة البنات

 

 

جانب من المشاركات
جانب من المشاركات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة