5 دراويش على رادار الأهلى والزمالك فى الصيف القادم

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 08:00 ص
5 دراويش على رادار الأهلى والزمالك فى الصيف القادم ابراهيم حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الإسماعيلى، لم يقدم المستوى المطلوب منه منذ بداية الموسم الجارى وغابت كرة الدراويش المعروفون ببرازيل مصر، إلا أن لم يمنع أبناء الدراويش من التألق مع فريقهم وتقديم مستوى طيب نال اهتمام قطبى الكرة المصرية اللذين يبحثان التعاقد مع أفضل العناصر الموجودة فى الفرق الأخرى لتدعيم صوفهما وتفريغ الفرق المنافسة من مواهبها.

ورغم تألق أكثر من لاعب فى صفوف الإسماعيلى، إلا أنهم لم ينالوا فرصة تمثيل المنتخب الوطنى، ولم ينضم منهم إلا محمد عواد حارس الدراويش فى القائمة المبدئية المشاركة فى أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون إلا أن الحارس تم استبعاده من القائمة النهائية لقناعة الجهاز الفنى بالثلاثى عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى.

محمد عواد:

من الحراس المميزين فى الدورى وبات محط أنظار قطبى الكرة المصرية على الرغم من وجود أكثر من حارس مميز فى صفوف الأهلى والزمالك.

محمود متولى:

قدم متولى مستوى طيب فى قلب الدفاع وبات من العناصر المميزة فى صفوف الدراويش ومن المرشحين لتدعيم الأهلى والزمالك فى الميركاتو الصيفى.

محمد فتحى:

يعد فتحى رمانة ميزان الدراويش فى خط الوسط وأحد الركائز الأساسية فى خط الوسط ويعتمد عليه الجهاز الفنى بشكل دائم.

إبراهيم حسن:

جناح الدراويش إبراهيم حسن من اللاعبين المميزين وأصحاب المهارات الفردية وكان قريبا من الانتقال للأهلى بعدما وقع اللاعب عقود الانتقال للقلعة الحمراء ولكن تجديد عقده مع الإسماعيلى حال دون رحيله.

باهر المحمدى:

بات ظهير أيمن الإسماعيلى والذى بزغ اسمه بقوة فى الموسم الجارى من اللاعبين المرشحين لتدعيم القطبين خاصة بعد المستوى الاستثنائى الذى قدمه مع الدراويش هذا الموسم وحجز مكان أساسى فى تشكيلة أصحاب الرداء الأصفر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة