خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السيسى: رفضت خطة إجلاء أهالى العريش من 40 شهرا ونتعامل مثل الجراح

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 08:27 م
السيسى: رفضت خطة إجلاء أهالى العريش من 40 شهرا ونتعامل مثل الجراح الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه عرض عليه خطة تتضمن إجلاء كافة أهالى العريش حتى يتثنى التعامل مع التنظيمات الإرهابية التى تعمل على إشاعة الخوف والرعب والفزع والتشكيك فى دور الدولة وحماية المواطنين، وتابع:" قلنا لا وخلى الناس عايشة وأحنا بنتعامل بحذر حتى لا نؤذى الأبرياء  الموجودين".

 

وشدد الرئيس على أن مصر تخوض مواجهة كبيرة وحرب على الإرهاب منذ 40 شهراً ورغم ذلك لم تحشد الدولة بكاملها لمواجهة ذلك.

 

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته أمام طلبة الدورة الثانية للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب على القيادة أمس الأثنين، أن إجلاء القرى والمدن ليس بالأمر الصعب ولكننا لم نفعل ولن نفعل ذلك، وتابع: "التعامل يتم الآن مثل الجراح الذى يزيل الخطر دون أن يأذى بقية المواطنين".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

ليه لأ ياسيادة الرئيس

كان من الافضل تفريغ العريش من الاهالي ياسيادة الرئيس والمواجهة المباشرة مع الإرهابيين حتى يتم القضاء عليهم ويعود الاهالي سالمين الى ديارهم نرجو اعادة تقييم الموقف من جديد ولو كل مدينة فيها ارهابيين وتم اخلاء الاهالي سينتهي هذا الوضع للابد .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

ياريتك اخليتها

ياريتك اخليتها ياريس من 40 شهر كان زمانها نظفت من الأوساخ القتله المجرمين واعوانهم الخونه المتآمرين والعملاء والنشطاء وياريت تخليها الآن وتبقى على الأرض وبعدين نعمرها وأرجع للزمن السابق ساعه الحرب لكن كده حرام حرام حرام اللى يموتوا كل يوم وكل ثانيه ياريس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة