خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إصابة 30تلميذ ابتدائى باشتباه تسمم بعد تناول بسكويت مدرسى بالشرقية (تحديث)

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 10:38 ص
 إصابة 30تلميذ ابتدائى باشتباه تسمم بعد تناول بسكويت مدرسى بالشرقية (تحديث) اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 30 تلميذا بمدرسة العباسة الكبيرة، بالشرقية، صباح اليوم، الثلاثاء، بحالة اشتباه بالتسمم، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوحماد العام بالشرقية، ولم تحدد الأجهزة الأمنية، سبب الاشتباه، حتى الآن.

 

فيما انتقل العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة أبوحماد، إلى المدرسة، وتم نقل 30 تلميذا إلى المستشفى العام، أغلبهم بصحة جيدة، وتبين أنهم أصيبوا بالإيحاء، فيما أرجع أهالى التلاميذ السبب إلى تناول البسكويت المدرسى.

 

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد إصابة 30 تلميذا بمدرسة العباسة الكبيرة الابتدائية بمركز أبوحماد، باشتباه تسمم، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوحماد العام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حسام

اتقوا الله

نأمل من الحكومة أن تفيق من غفلتها وتتقي الله في الشعب ويتم الغاء الوجبات المدرسية التي لا فائدة منها للطلاب إلا ظهور حالات تسمم كل حين وآخر ويتم توفير ميزانية هذه الوجبات لصالح وزارة التربية والتعليم ممكن تدخل في دعم المصروفات الدراسية لغير المقتدر لأن ميزانية هذه الوجبات ( التغذية المدرسية) ليس منها فائدة إلا لفئة معينة المسئولة عن توريد هذه الوجبات وتجني من وراء ذلك أرباح طائلة وانا اعلم جيدا بأن كلامي هذا لن يطبق لأنه يوجد مصالح مشتركة بين صاحب القرار والجهات الموردة اللهم بلغت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ريم

مدرسة العباسة الابتدائية مركز ابوحماد

اولا اسم المدرسة غلط المدرسة اسمها العباسة الابتدائية والعباسة قرية والسعدية قرية تانية بجوار العباسة ولسة عربيات الاسعاف موجودة فى محيط المدرسة ولسة العيال تعبانة انتوا بتفننوا يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شاكر

استقالة وزير التربية والتعليم فوراً

استقالة وزير التربية والتعليم فوراً والمحاكمة الفورية. دي اكبر مصيبة في تاريخ مصر التعليمي.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

توضيح

لم يحدث تسمم و التفسير قريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة