قيادى إخوانى سابق: أردوغان منبطح أمام داعش ولا يستطيع الوقوف أمامهم بتركيا

الإثنين، 27 فبراير 2017 02:30 ص
قيادى إخوانى سابق: أردوغان منبطح أمام داعش ولا يستطيع الوقوف أمامهم بتركيا القيادى ا|لإخوانى السابق طارق البشبيشى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن تركيا هى الحاضن الرئيسى لرعاية تنظيم داعش الإرهابى، موضحًا أن استعداد أمير تنظيم داعش فى تركيا خالص بايونجوك، واسمه الحركى "أبو حنظلة" لعقد ندوة بأنقرة، برعاية من السلطات التركية، يؤكد حقيقة أردوغان الذى قدم الدعم الكامل لهذا التنظيم الإرهابى فى سوريا وكانت مخابراته تقود التنظيم الداعشى بها، لافتًا إلى أن حدود تركيا كانت هى أهم الروافد التى تغذى التنظيم بالمتطوعين والمجندين فى صفوفه.

 

وأضاف البشبيشى، لـ"اليوم السابع" أن أردوغان متورط فى دعم الإرهاب ولا يستطيع أن يدفع فاتورة الانقلاب عليه، لأنهم منتشرين داخل الأراضى التركية ويمكن أن يضربوا العمق التركى ويسببوا له موجة كبيرة من عدم استقرار حكمه.

 

وتابع القيادى السابق بجماعة الإخوان: "أردوغان ينبطح الآن أمام الدواعش و لا يستطيع الوقوف أمام إرهابهم داخل الأراضى التركية، خاصة مع الصعوبات التى يمر بها الاقتصاد التركى، وهذه هى النتيجة المتوقعة لكل من يوظف الإرهاب لتحقيق أهدافه السياسية سيكتوى بنيرانه يوما ما".

 

وكانت صحيفة "زمان" التركية، ذكرت أن أمير تنظيم داعش فى تركيا خالص بايونجوك، واسمه الحركى "أبو حنظلة" يستعد لعقد ندوة فى العاصمة التركية أنقرة برعاية من السلطات التركية، وذلك بعد إخلاء سبيله عقب فترة قصيرة من بدء محاكمته لكونه أميرًا لداعش فى تركيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة