ضبط 53 طن سولار مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء فى الجيزة

الإثنين، 27 فبراير 2017 12:09 م
ضبط 53 طن سولار مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء فى الجيزة بنزين يباع فى السوق السوداء-أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

شنت مباحث التموين بالجيزة حملة أمنية لضبط المنتجات  المدعمة والسلع الغذائية الفاسدة أسفرت عن ضبط 53 طن سولار مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء،  بالإضافة إلي 46 قضية تموينية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين .

وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة