بالفيديو.. الحبس 4 أيام لصاحب محل نظارات انتحل صفة ضابط مخابرات فى أسيوط

الإثنين، 27 فبراير 2017 04:20 م
بالفيديو.. الحبس 4 أيام لصاحب محل نظارات انتحل صفة ضابط مخابرات فى أسيوط المتهم أثناء القبض عليه
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أمر المستشار عبد الحفيظ ناجى رئيس نيابة قسم ثان أسيوط، بحبس المتهم "ش . ج . ح " صاحب محل نظارات، وهو من محافظة الجيزة ، لانتحاله صفة ضابط مخابرات لتسهيل دخوله إلى أحد المكاتب بديوان عام محافظة أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات ، كما أمر بسرعة إرسال التحريات فى الواقعة.

وكان أمن ديوان عام محافظة أسيوط القى القبض على صاحب محل نظارات انتحل صفة ضابط وحأول الدخول إلى أحد المكاتب بديوان عام محافظة اسيوط للحصول على بعض الملفات.

وقال عبد الحكيم عبد الحليم مدير أمن ديوان عام محافظة اسيوط فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن شخصا يدعى "ش . ج . ح " دخل إلى ديوان عام المحافظة، وأدعى إنه ضابط وأنه فى مهمة رسمية يغلب عليها الطابع السرى لاهمية الموضوع،" فقمت بطلب ما يثبت شخصيته فقام باظهار طرف الكارنيه فقط، فطلبت منه آخراج الكارنيه بشكل كامل الا أنه رفض بدعوى أنه ضابط ولا يخرج كارنيهاته لأحد على حد قوله وهو ما يتنافى مع الحقيقة، وعندها بدات الشك فى شخصه قمت على ألفور بابلاغ المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الذى طلب التحفظ على الشخص وعدم التعامل معه لحين التأكد من شخصيته مع اتخإذ كافة الاجراءات القانونية لمعرفة هويته".

وأضاف مدير أمن ديوان عام المحافظة "عندما طلبت منه الكارنيه قام باجراء مكالمه هاتفيه وحأول أن يجعلنى اتحدث مع الشخص على أنه أحد اللواءات فرفضت فقام بالهرب من ديوان عام المحافظة فقمت برفقة شخصين من أمن الديوان العام وهما محمود حمدى ومحمد عبد الجواد بتتبعه والركض وراءه بشارع المحافظة حتى الامساك به.

وأثناء تفتيشه بمعرفة ضابط الامن القومى وجد بحوزته 2 تليفون وعدة مبالغ مالية متنوعة من بينها 950 جنيها مصريا و6 دولارات و12 ريال سعودى و2 بطاقة شخصية صحيحة باسم "شعبان ج ح" وبطاقة رقم قومى آخرى مزورة بنفس الاسم ومدون عليها موظف بمجلس الدفاع الوطنى وكارنيه مهمة رسمية من المخابرات العامة "مجلس الدفاع الوطني" تنتهى فى 31 ديسمبر 2016 ورخصة سيارة.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط أنه بمجرد ورود بلاغ للواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط تم إرسال قوة من مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة العميد صالح الخطيب مأمور قسم ثان اسيوط والرائد محمد ابو دومة معأون مباحث قسم ثان أسيوط فى حضور ضابط من الامن القومى وبتفتيش منتحل صفة الضابط عثر بحوزته على  2 تليفون وعدة مبالغ مالية متنوعة.

وأضاف المصدر الأمنى أن التحريات الأولية دلت على أن المتهم كان يقوم بإنتحال صفة ضابط لدخول أحد المكاتب واستخراج ملف خاص بقطعة أرض لمعرفة بيانات عنها أو الاستفادة من الأوراق الرسمية لقطعة الارض فى بعض القضايا المرفوعة فى المحاكم لصالح شخص معين وهو ما ذكره خلال التحقيقات .

 

101479-منتحل-صفة-ضابط-مخابرات-بأسيوط-(2)
عملات وبطاقات وكارنيهات بحوازة المتهم

 

 
135185-منتحل-صفة-ضابط-مخابرات-بأسيوط-(3)
المتهم داخل مكتب امن الديوان

 

 

172518-منتحل-صفة-ضابط-مخابرات-بأسيوط-(6)
المتهم وبيده الكلابشات

 

 

156728-منتحل-صفة-ضابط-مخابرات-بأسيوط-(7)
الأمن اثناء القبض عليه

 

 

100309-منتحل-صفة-ضابط-مخابرات-بأسيوط-(9)
اثناء اقتياده لسيارة الشرطة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة