أحمد رجب يكشف المستور عن أغرب جرائم النصب بالقاهرة فى "مهمة خاصة"

الإثنين، 27 فبراير 2017 06:00 ص
أحمد رجب يكشف المستور عن أغرب جرائم النصب بالقاهرة فى "مهمة خاصة" أحمد رجب
كتب - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الإعلامى أحمد رجب تقديم مهامه  المثيرة على شاشة قناة الحياة، إذ يعرض فى حلقة اليوم الاثنين عبر برنامجه "مهمة خاصة"، قضية نصب هزت أرجاء القاهرة، إذ يكشف فيها كواليس القبض على أخطر تشكيل عصابى بالعاصمة، تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، والمثير فى الأمر أن من يتزعم التشكيل العصابى ضابط شرطة مفصول من الخدمة يعاونة آخرون.

 

وستغل زعيم التشكيل صفته السابقة كضابط شرطة، فى إيهام ضحاياه بقدرته  على تأجير سيارتهم بمبالغ كبيرة، وتمكن بالفعل من استلام عشرات السيارات من مختلف المحافظات وزور بعد ذلك توكيلات عليها خاتم مزور لشعار الجمهورية، وهى توكيلات بيع للسيارات دون علم مالكيها الأصليين، مستغلا البيانات والمعلومات والتفصيلات الشخصية وبيانات الموتور وشاسيه السيارة الواردة فى عقود إيجار السيارات التى أبرمها مع مالكيها، قبل أن يغرر بهم، ويقوم بالنصب والاحتيال على ممتلكاتهم.

 

وتمكنت مباحث القاهرة والعقيد محسن الحلفاوى مفتش مباحث الوحدات بالإدارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على هذا التشكيل العصابى الخطير بمنطقة التجمع الخامس، وتمكن الإعلامى  أحمد رجب من عقد لقاءات حصرية مع بعض الضحايا ومع المحامين وكلاء المبلغين.

 

برنامج "مهمة خاصة"، يعرض مساء الاثنين من كل أسبوع فى التاسعة مساء على قناة الحياة 2، ويعاد الجمعة فى الواحدة ظهرا عقب صلاة الجمعة مباشرة، من تقديم أحمد رجب، ورئيس التحرير مريم يعقوب، والإخراج الميدانى إكرامى الطيب، ومخرج الهواء عبدالفتاح خضر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

هنعمل أيه؟

يا سادة يا مسئولين أنا أختى وجوزها أتنصب عليهم فى القضية ديه ومش عارفين يعملوا أيه ويخدوا فلوسهم إزاى اللى دفعوها فى العربية بعد ما العربية راحت منهم؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة