رئيس الوزراء يبحث مع مستثمرى جنوب سيناء جهود الارتقاء بقطاع السياحة

الإثنين، 27 فبراير 2017 06:35 م
رئيس الوزراء يبحث مع مستثمرى جنوب سيناء جهود الارتقاء بقطاع السياحة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية، لمؤتمر مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب حول الإرهاب والتنمية الاجتماعية "أسباب ومعالجات"،  الذى بدأ عمله اليوم الإثنين، فى شرم الشيخ، بعدد من المستثمرين فى مجال السياحة، حيث تناول الاجتماع "وضع السياحة فى مصر والتعرف على مشاكل المستثمرين وكيفية مساعدة هذا القطاع فى التغلب على ما يواجهه من مشاكل، ودور الحكومة فى تذليلها، وقد عرض الحاضرون عدداً من النقاط لتخفيف الأعباء الإقتصادية الواقعة عليهم، والتى سبق بحثها بواسطة الحكومة.

وتناول الاجتماع عدد من الموضوعات، أبرزها كيفية الارتقاء بقطاع السياحة وفتح أسواق جديدة، وتطبيق التأشيرة الإلكترونية، والموقف الحالى لخطة الدولة لتطوير المنافذ والمطارات، بما فى ذلك إجراءات الوصول والمغادرة فى المطارات.

ووافق رئيس الوزراء خلال الاجتماع على إنشاء لجنة عليا مشتركة تضم عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص تتولى إعداد خطط للتنشيط السياحى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حساني

رجاء

رجاء نظرة رحمه لمستأجري البازارت السياحية بالغردقة الممشي السياحي/معرضون للحبس والتشرد لتراكم القيمة الايجارية منذ سقوط الطائرة الروسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة