خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم.. سمالينج يحذر الريدز من صحوة مانشستر يونايتد

الإثنين، 27 فبراير 2017 05:00 م
أخبار ليفربول اليوم.. سمالينج يحذر الريدز من صحوة مانشستر يونايتد سمالينج وإبراهيموفيتش
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل كريس سمالينج مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوز فريقه بكأس الرابطة الإنجليزية أمس، ومعادلة رقم ليفربول كأكثر فريق تتويجاً بالألقاب فى إنجلترا، لتحذير الريدز من خسارة اللقب لصالح الشياطين الحمر.

سمالينج يحذر ليفربول من صحوة مانشستر يونايتد

الصورة التى نشرها سمالينج
الصورة التى نشرها سمالينج

وكان مانشستر يونايتد قد تفوق أمس على ساوثهامبتون فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى، وأحرز فيها إبراهيموفيتش هداف الفريق هدفين ليؤمن فوز فريقه، ويرفع عدد البطولات التى حصل عليها مانشستر يونايتد طوال تاريخه إلى 41 لقبا، وهو نفس عدد ألقاب ليفربول.

 

ونشر كريس سمالينج مدافع الفريق صورة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، وهو يحمل كأس البطولة بجوار زلاتان إبراهيموفيتش نجم الشياطين حالياً، وعلق عليها قائلاً: "تحية لصديقى هنا إبراهميوفيتش.. ليفربول، راقبوا العرش"، فى إشارة منه إلى لقب الأكثر تتويجاً.

 

وكانت آخر بطولة حصل عليها ليفربول فى موسم 2011-2012 عندما توج بكأس رابطة المحترفين على حساب كارديف سيتى.

 

مانولو جابيادينى يخطف قلوب مشجعى ليفربول

الصورة المزيفى لجابياديني
الصورة المزيفة لجابياديني

استطاع الإيطالى مانولو جابيادينى مهاجم ساوثهامبتون الجديد خطف أنظار جميع متابعى الكرة الإنجليزية، بعدما استطاع إحراز ثلاثة أهداف فى مباراة نهائى كأس الرابطة أمس امام مانشستر يونايتد، إلا أن الحكم ألغى هدفًا من الثلاثة بداعى التسلل لكنه لم يكن قرارًا صائبًا.

 

وفورًا اتخذت جماهير ليفربول موقع "تويتر" لتطالب إدارة الريدز بالتعاقد مع جابيادينى فى الصيف المقبل لتقوية خط هجوم الفريق للمنافسة على الألقاب الكبرى فى الموسم المقبل، حتى أن أحد رواد الموقع قام بتزييف صورة لجابيادينى وهو يوقع على عقد مع ليفربول.

 

يذكر أن جابيادينى انتقل إلى ساوثهامبتون قادمًا من نابولى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، واستطاع إحراز 3 أهداف فى مباراتين فقط بالبريميرليج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة