موجز أخبار الساعة 10.. مفوضى الإدارية العليا توصى بالإفراج الصحى عن هشام طلعت

الأحد، 26 فبراير 2017 10:01 م
موجز أخبار الساعة 10.. مفوضى الإدارية العليا توصى بالإفراج الصحى عن هشام طلعت هشام طلعت مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عدد من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية على رأسها "مفوضى الإدارية العليا" توصى بالإفراج الصحى عن هشام طلعت مصطفى.
 
 
 

فيما يلى أهم أخبار موجز الساعة العاشرة..

 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
 
 
 
يقود النجم المصرى محمد صلاح التشكيل الرسمى لفريق روما الذى يواجه مضيفه إنتر ميلان فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد على ملعب "جيوزيبى مياتزا" فى قمة مباريات الجولة 26 من الدورى الإيطالى.
 
 
رامى لكح
رامى لكح
 
 
 
برأت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، منذ قليل، رجل الأعمال رامى لكح، من تهمة سب وقذف أحمد عبد اللطيف منير البرادعى رئيس بنك القاهرة السابق.
 
 
هيئة الرقابة الإدارية
هيئة الرقابة الإدارية
 
 
ينشر "اليوم السابع" أول صور للأدوية التى ضبطتها هيئة الرقابة الإدارية، مع أكبر تشكيل عصابى للجريمة المنظمة فى تهريب الأدوية للخارج مقابل ملايين الدولارات، والمكون من 11 فردا يتزعمه أحد التجار (سورى الجنسية)، وبعض العاملين بشركات الأدوية، وموظفين ومستخلصين جمارك، الصور أثناء تفريغ الحاوية بالإضافة إلى أحد المخازن التى يتم تجميع الدواء بها استعدادا لتهريبها، وتمت المداهمات من أعضاء الهيئة فى صورة مجموعات ضبط وفى ذات التوقيت.
 
ميركل
ميركل
 
 
 
قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إنها ستناقش قانون منظمات المجتمع المدنى الذى أقره البرلمان المصرى مع الرئيس السيسي، موضحةً أنها تؤمن بعمل المؤسسات لأنها تشكل جسراً بين مصر وألمانيا، والإطار العام للزيارة أكبر من ذلك.
 
هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى
 
 
 
 
أوصى تقرير صادر عن هيئة مفوضى الدولة، بالدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد رسلان، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الطعنين المقامين من هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال المحكوم عليه بالسجن بالمشدد 15 عاما، فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم، وإلغاء حكم رفض الإفراج الصحى.
 
العرض الخاص للفيلم
العرض الخاص للفيلم
 
 
 
 
ظهرت معزة، بطلة فيلم "على معزة وإبراهيم"، منذ قليل، خلال العرض الخاص للفيلم بسينما الزمالك، وفوجئ الحضور بوجودها، ومن المقرر وصول عدد كبير من الفنانين خلال العرض الخاص.
 
ابو تريكة
ابو تريكة
 
 
 
أكد محمد الكوالينى المعلق الرياضى بإحدى القنوات الفضائية، أن محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والأهلى السابق والمتواجد بقطر حاليًا لن يعود إلى مصر لتلقى عزاء والدة الذى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.
 
محمد سعفان- وزير القوى العاملة
محمد سعفان- وزير القوى العاملة
 
 
 
شدد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على التكاتف مع الأخوة الأقباط الذين تعرضوا لهجمات إرهابية من قبل جماعات مسلحة بسيناء، كما يجب دعمهم فى هذا الموقف، لافتاً إلى أنه كلف مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية بالتوجه إلى مكان الوافدين، وحصر الوظائف التى يشغلوها فى العريش، موضحاً أن هناك ملتقى للوظائف عقد بمدينة الإسماعيلية الاسبوع الماضى لتوفير وظائف، والحصر المبدئى أكد أن هناك 80 شخصا يحتاجون إلى شغل وظائف، بخلاف العاملين بجهات مختلفة من الدولة ويطلبون النقل.
 
قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل
قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل
 
 
 
 
أكد الفريق أول جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية الأمريكية، عودة المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر بالكامل.
 
مهرجان البرتقال
مهرجان البرتقال
 
 
 
تبادل المشاركون فى كرنفال "إيفرية" الإيطالى، الضربات بثمرات البرتقال على سبيل الاحتفال بوسط شوارع البلاد.
 
 
 
 
قال اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إن المديرية تعقد ندوات مستمرة مع الضباط والأفراد لحثهم على احترام قيم حقوق الإنسان، واحترام المواطن.
 
الرهينة ألالمانى
الرهينة ألالمانى
 
 
 
أعدمت جماعة أبو سياف الفلبينية المسلحة، رهينة ألمانى الجنسية يدعى دوريزا رودريجو والمحتجز لديها منذ أكثر من 3 شهور، وفق وسائل إعلام ألمانية.
 
 
 
 
تعادل منتخب مصر للشباب مواليد 97 بقيادة معتمد جمال مع منتخب مالى، بدون أهداف فى الجولة الأولى لكأس الأمم الأفريقية للشباب بزامبيا.
 
حبس
حبس
 
 
 
 
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حسين عمارة، اليوم، الأحد، أمين شرطة، بالسجن 15 سنة، لاتهامه بقتل أحد المواطنين بسلاحه الميرى، فى مشادة بينه وبين أحد المتهمين بحيازة المواد المخدرة.
 
 
 
 
تدرس لجنة الكرة بالأهلى تعديل عقد محمد هانى لاعب الفريق ليصل إلى 3 ملايين سنويًا بناء على الطلب المقدم من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى طلب تعديل عقد اللاعب بعد المستوى المتميز الذى يقدمه خلال الفترة الأخيرة .
 
الشرطة البحريني
الشرطة البحرينية
 
 
 
ذكرت وزارة الداخلية البحرينية، أن حافلة لنقل الشرطة تعرضت مساء اليوم الأحد لتفجير إرهابى بالقرب من قرية جو، جنوبى العاصمة المنامة.
 
هواتف نوكيا
هواتف نوكيا
 
 
 
 
عقدت اليوم شركة نوكيا مؤتمرها الصحفى لعرض عدد من منتجاتها خلال فعاليات معرض MWC 2017 ببرشلونة، إذ كشفت خلاله عن هاتف نوكيا 6 ونوكيا 5 ونوكيا 3، فضلا عن نسخة حديثة من هاتفها الأسطورى نوكيا 3310، وهو الهاتف الذى يتطلع إليه الكثيرون حول العالم، خاصة أنه يحتل مكانة كبيرة بين المستخدمين.
 
 
 
 
 
تلقى اللاعب المصرى رمضان صبحى، هزيمة قاسية مع فريقه ستوك سيتى أمام توتنهام برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "وايت هارت لين"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة "البريميرليج".
 
 
 
 
 
شهدت اجتماعات اللجان النوعية بمجلس النواب، اليوم الأحد، حضورًا مكثفًا لوزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل، فى أول ظهور لهم تحت قبة البرلمان بعد موافقة المجلس على التعديل الوزارى الأخير، حيث حضر 7 وزراء اجتماعات 5 لجان نوعية.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة