محافظ دمياط يتابع التجهيزات النهائية لإفتتاح موقف دمياط العمومى

الأحد، 26 فبراير 2017 12:24 م
محافظ دمياط يتابع التجهيزات النهائية لإفتتاح موقف دمياط العمومى الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

دمياط - عبده عبد البارى

تفقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء هشام كمال عثمان، بالتعاون مع مديرية الطرق تنفيذ أعمال الرصف وتجهيز المكان وعمل بالوعات لصرف المطر ،بالإضافة إلي وضع حارات لإنتظار السرفيس بالخارج.

كما يتم تجهيز المسجد الخاص بالموقف بمشاركة من المجتمع المدنى،حيث أكد المحافظ علي ضرورة إنهاء تجهيذ الموقف بالشكل اللائق للاستخدام لافتتاحه في اقرب وقت ممكن.

كما تابع المحافظ أعمال تطوير وتنسيق مدخل المدينه علي الطريق السريع، حيث قامت الوحده المحليه برئاسة المحاسب حازم حواس، بتطوير مدخل المدينه من أمام المستشفى المركزي بكفر سعد بوضع بلاط انترلوك في الجزيرة الوسطي علي الطريق السريع وتنسيق الطريق الذي يعتبر أحد مداخل المحافظة.

وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية للمدينة برئاسة عبد المنعم عبد القوي باستكمال أعمال النظافة والتجريف وتقليم الاشجار بشوارع المدينة.

كما سيتم اليوم القيام بأعمال الدهانات بمدخل المدينة، وبعض ،عمال التجميل وغسل الارصفة وتجريف الرمال من شوارع المدينة.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة