أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الفيوم يبحث برنامج دعم حقوق الأطفال

الأحد، 26 فبراير 2017 04:03 م
محافظ الفيوم يبحث برنامج دعم حقوق الأطفال الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، وفد المجلس القومى للأمومة والطفولة برئاسة الدكتور علاء بكر مدير برنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم، بحضور الدكتورة سناء هارون مستشارة المحافظة لشئون المرأة والطفل، والدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ استمع خلال اللقاء إلى شرح مفصل لخطط وأنشطة المجلس القومى للأمومة والطفولة، بشأن برنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم، وما تم إنجازه على أرض الواقع خلال الفترة الماضية.

وأشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التى يبذلها المجلس القومى للأمومة والطفولة فى سبيل توفير الرعاية اللازمة لأطفال القرى الأكثر احتياجاً، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، مشيراً إلى ضرورة وجود تنسيق دائم بين المحافظة والقائمين على البرنامج لتحقيق الأهداف المرجوة منه.

من جانبه، أشار الدكتور علاء بكر مدير برنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم، أنه سيتم عمل بحث ميدانى فى 50 قرية من القرى الأكثر احتياجاً فى محافظة الفيوم من خلال برنامج متكامل، لدعم الأسر الأكثر احتياجاً اجتماعياً وثقافياً من أجل ضمان تمتع الطفل بكافة حقوقه، بالإضافة إلى توفير الدعم اللازم لتنفيذ أنشطة مدرة للدخل فى هذه القرى عن طريق برنامج للقروض المتناهية الصغر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة