محافظ الدقهلية يستقبل وفد معهد كبد المنوفية لبحث التعاون الطبى

الأحد، 26 فبراير 2017 03:13 م
محافظ الدقهلية يستقبل وفد معهد كبد المنوفية لبحث التعاون الطبى وفد معهد الكبد بالمنوفيه خلال لقاءه بمحافظ الدقهلية

الدقهلية ـ محمد حيزة

استقبل أحمد الشعراو ى محافظ الدقهلية، وفد من مجلس أساتذة مجلس معهد الكبد بالمنوفية، والعاملين فيه وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة.

وقال الشعراوى فى بيان اليوم، إن هناك تعاون وثيق بين قطاع الجامعة، بمختلف التخصصات وبين المحافظة خاصة فى القطاع الطبي، مشيرا إلى أنه وجه بتجهيز سيارات الإسعاف لتكون قادرة على نقل الحالات إلى أماكن توفر الخدمة بالمستشفيات، معربا عن سعادته بجودة الأداء وتوفر المستلزمات بمستشفى المنصورة العام الجديد.

وأضاف الشعراوى، أن هناك خطوات تتخذ لعودة مستشفى ميت غمر للعمل، كذلك شدد على أهمية الحفاظ على المكاسب التى حققناها فى مختلف النواحى، وأن نبنى عليها ونطورها.

وأكد على ضرورة دعم وخدمة المؤسسات وليس الأشخاص، وأن من يعيق المسئول يعيق المؤسسة التى تمثل الوطن، وطالب الجميع بتحمل المسئولية فى الحفاظ على منشآت الدولة ومواردها، التى تقدم الخدمة لأهلنا فى ربوع الوطن.

وقدم وفد مجلس أساتذة والعاملين درع المعهد تقديرا لجهوده المتميزة، طوال فترة عمله بالمعهد وتكريما لثقة اختياره محافظا للدقهلية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة