عصام خليل: الدولة لم تتكاسل فى أزمة العريش وكل الأجهزة تعاونت معنا

الأحد، 26 فبراير 2017 09:12 م
عصام خليل: الدولة لم تتكاسل فى أزمة العريش وكل الأجهزة تعاونت معنا عصام خليل
كتب سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الدكتور أيمن أبو العلا، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وعضو مجلس النواب عن الحزب بدائرة أكتوبر كلمة خلال احتفالية الحزب بالجيزة، أكد خلالها أنه وجميع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب يعتزون بمحافظة الجيزة وأهلها.

 

وأضاف أبو العلا أن حزب المصريين الأحرار يمثل له أسرته الثانية التى تبنته فى السياسة، لافتا إلى أن ذلك يأتى فى اطار توجيهات الدكتور عصام خليل.

 

ووعد أبو العلا أن الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار سترفع رأس المنتمين للحزب والمصريين عموما.

 

وتابع "أبو العلا": "الهيئة البرلمانية للحزب ستحافظ على مصر الغالية، وعلى هويتنا وتدعيم قيادتنا السياسية بقدر ما هو متاح وبما يسمحه لنا ضمائرنا".

 

فيما استنكر الدكتور مجدى البطران أمين حزب المصريين الاحرار بالجيزة ما يتعرض له الأخوة الأقباط فى العريش، مؤكدا أن الجميع يقف إلى جانب أهالى العريش حتى يتحقق لهم الأمن والسلام.

 

وأضاف البطران أنه سيعمل على خدمة أهالى محافظة الجيزة وعلى تلبية كافة احتياجتهم، لافتا إلى أنه يعتبر وجوده أمينا عامًا للحزب فى هذه المحافظة شرف كبير.

 

وفى سياق متصل قال البطران إن الحزب يستعد بكامل طاقته لانتخابات المحليات، لافتا إلى أن شباب الحزب سيكون لهم دورًا واضحًا فى هذه الانتخابات.

 

ولفت البطران إلى أن الحزب يتشرف بتكريم هذه الكوكبة اليوم، الآن هى فترة تحتاج إلى تكاتف كل الجهود، وبذل الجهد على أرض الواقع وتنفيذ رؤية الدولة، والتجهيز لانتخابات المحليات والتركيز على الشباب ودورهم الرائد.


قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار إن الحزب عمل على أرض الواقع فى أزمة العريش لأن عصر البيانات انتهى.

 

وتابع عصام خليل: "لا تصدقوا كلمة تهجير ولا تصدقوا أن هناك تكاسل من جانب الدولة فى مواجهة الأزمة، وكل أجهزة الدولة تعاونت معنا فى هذه الأزمة".

 

وأعلن خليل عن استعداد الحزب لافتتاح أمانة له فى العريش، مؤكدًا على ضرورة أن التواجد على الأرض وبقول لأهالى العريش احنا معاكم وجاينلكم".

 

وتوجه خليل بالشكر للدكتور مجدى البطران، أمين الحزب بالجيزة على اهتمامه بالشباب وعلى المجهود الذى يبذله فى الحزب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة