أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 4 متهمين لقيامهم بالسطو على مكتب بريد الروافع بالأقصر

الأحد، 26 فبراير 2017 09:30 م
ضبط 4 متهمين لقيامهم بالسطو على مكتب بريد الروافع بالأقصر اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، فى القبض على 4 متهمين لقيامهم بالسطو على مكتب بريد الروافع بمدينة الأقصر، واعترف المتهمون أمام رجال المباحث بارتكاب الواقعة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى اللواء عصام الحملى، مدير أمن الأقصر بلاغاً يفيد بقيام مجهولين بسرقة أجهزة من داخل مكتب بريد الروافع، فأمر على الفور بانتقال قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين سرقة مشتملات جهاز كمبيوتر وماكينة صرف أموال وطابعة وراوتر.

 

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء ذكى مختار مدير مباحث مديرية الأمن، والرائد أدهم الملوانى، رئيس مباحث المركز، وتبين قيام مجموعة من الأشخاص بالتسلل ليلًا إلى مكتب البريد وكسر الإطار الحديدى ولم يتمكنوا من سرقة أموال، ما دعاهم إلى سرقة بعض الأجهزة.

 

وكشفت التحريات والتحقيقات عن قيام عصابة تخصصت فى السرقات بإرتكاب الواقعة، تضم كل من "ص.ا.ا" 20 سنة عاطل، و"م.ى.غ" 22 سنة، و"م.ك.ا" 24 سنة، و"م.م.س" 21 سنة، وبإعداد الأكمنة اللازم تمكنت القوات من القبض عليهم جميعاً.

 

وبمواجهتهم أمام مباحث القسم إعترفوا بقيادمهم بالتسلل ليلاً وكسر الباب الحديدى للمكتب بواسطة معدات "عتلة، شاكوش، مفتاح إنجليزى، والدخول بغرض السرقة، فتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 878 جنح مركز شرطة البياضية، وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق معهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

يجب الاعدام لكل لهؤلاء المجرمين حتي تستقيم الامور في مصر

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة