بالفيديو..تجار ضد الغلاء: المواطن لم يعد يحتمل زيادة الأسعار وسنبيع بدون ربح

الأحد، 26 فبراير 2017 10:17 م
بالفيديو..تجار ضد الغلاء: المواطن لم يعد يحتمل زيادة الأسعار وسنبيع بدون ربح اجهزه كهربائيه - صورة ارشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو .. تجار ضد الغلاء: المواطن لم يعد... by youm7

قال رأفت كيلانى المتحدث باسم  مؤتمر تجار ضد الغلاء، الذى انعقد مساء اليوم، بحضور حوالى 300 تاجر فى الإسكندرية، لتدشين مبادرة  تخفيض الأسعار بالتعاون مع الشركات المنتجة لتلك الأجهزة، إلى أن أنه تم تشكيل مجموعة من أكبر تجار الأجهزة الكهربائية، والتي تسعى إلى عودة  الزبون إلى السوق عما كان بالماضي،  وتم التواصل مع أصحاب الشركات ورؤساء القطاعات، وما يقرب من 70  تاجر من تجار الجملة فى مجال الأجهزة الكهربائية علي مستوي الجمهورية، والاتفاق على تخفيض الأسعار وعمل خصومات على جميع السلع الكهربائية، بما يضمن عودة الزبون إلى السوق .

وطالب كيلانى،  إعادة  تسعير بعض المنتجات مرة أخرى، والتخفيض من التكلفة وبعض الرفاهيات التى قد تؤثر على سعر السوق، قائلًا: المواطن لم يعد يحتمل زيادة الأسعار، وبالتالى  سنبيع بدون ربح.

وأكد كيلاني، أن التجار لايهدفون للربح فى تلك المرحلة الصعبة من غلاء الأسعار وتضخمها بشكل مبالغ فيه،  بل يستهدفون عودة حركة البيع والشراء، ورفع العناء عن المواطنين،  خاصة وأن سوق الأجهزة الكهربائية يشهد ركودا كاملا فى تلك الفترة خاصة والأمر بدأ يؤثر علي العمالة  في المعارض المختلفة وتقليل الرواتب وتصفية بعض العمال.

وأوضح أن هناك استجابة من عدد من الشركات وهم طه هيبه شركه زانوس، مجدي عبد المنصف شركه العبد ،محمد فوزى شركه بيكو، هيثم فتحى شركه بى تك، شريف كمال شركه يونيون اير، مصطفي العربي توشيبا، محمد محب شركه كريازى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

ليه

اشربوها على راى واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

كدابين !

دا انتم تاكلوه مال النبى ، سترخصون السعر بسبب الكساد والركود ، بدل تجميد الأموال فى بضاعة راكبة ، العبوا غيرها ، الشعب أصبح مفلس وواعى فى نفس الوقت !

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ضدد الغلاء

خطوه ايجابيه ربنا يصلح حال مصر و الجشع من الشركات مش منكم ربنا يوفقكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة